حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:53 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وثقت فيه واتجوزته عرفي فقتلها .. القصة الكاملة لمقتل فتاة المرج

جثة
جثة

واقعه بشعة شهدتها منطقة المرج عقب تلقي سيدة في العقد الثاني من عمرها مصرعها على يد زوجها بعد وصلة تعذيب استمرت لمدة أسبوعين احتجزها فيهم داخل شقة سكنية حتى تخلص منها.

وثقت فيه واتجوزته عرفي فقتلها .. القصة الكاملة لمقتل فتاة المرج

كانت البداية عندما ألقت مباحث المرج القبض على أحد الأشخاص لاتهامه بقتل زوجته، حيث لفظت أنفاسها فور وصولها مستشفى السلام.

وكشفت تحريات مباحث القاهرة، أن المتهم حاول المراوغة والهرب من جريمته إذ قال في بداية الأمر إن الزوجة سقطت على الأرض إلا أنه تبين وجود جروح وإصابات متعددة بجسد الفتاة ووجهها وبمواجهته أقر بالاعتداء بالضرب على زوجته.

وأشارت شقيقة الزوج الصغرى خلال التحقيقات، إلى أنه احتجز زوجته لمدة أسبوعين داخل الشقة وأغلق الباب عليها ولم يسمح لها بالخروج وكان دائم الاعتداء عليها بالضرب والشتم.

ودلت التحريات الأمنية أن الشاب المتهم تزوج من الفتاة عرفيا وهي قاصر، وقال في اعترافاته بعد تضييق الخناق عليه، إنه طلب منها تركه أكثر من مرة إلا أنها رفضت، وأنه اعتدى عليها وضربها لأنه -زهق منها-.

وكشف المتهم، أنه من محافظة أسيوط وزوجته من منطقة المرج، وتعرف عليها منذ 6 أشهر، وارتبط بها عاطفيًا قبل أن يتزوجا عرفيًا دون علم أسرتها في بادئ الأمر، ولم ينجب منها حتى الآن، وحرر محضر بالواقعة وتتولى النيابة العامة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found