حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:07 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على صاحب شركة ليموزين وشقيقه بتهمة التزوير والاحتيال في الاسكندارية

متهم مقبوض علية
متهم مقبوض علية

تمكنت قوات الشرطة بمدرية امن الاسكندارية من القبض على صاحب شركة "الإيمان ليموزين" وشقيقه، خلال محاولتهما الفرار في مدينة الإسكندرية. الجريمة التي شغلت الرأي العام جاءت بعد تورط المتهم في تزييف أوراق 12 سيارة تابعة لشركته، بهدف بيعها بتوكيلات مزورة، ما أدى إلى الإضرار بحقوق المواطنين وإيقاعهم في فخ عمليات احتيال واسعة النطاق.

بلاغات متكررة إلى وزارة الداخلية، سرعان ما تصاعدت بعد أن ظهر المتهم على بعض القنوات الفضائية للترويج لشركته

القضية التي بدأت بإبلاغات متكررة إلى وزارة الداخلية، سرعان ما تصاعدت بعد أن ظهر المتهم على بعض القنوات الفضائية للترويج لشركته، ما أثار استياء العديد من الضحايا الذين وقعوا في حبائل هذه العملية الاحتيالية. وزير الداخلية، وبعد تلقيه العديد من الشكاوى، أصدر تعليمات مباشرة وسريعة بتكثيف الجهود لضبط المتهم وتنفيذ الأحكام الصادرة بحقه، خاصة في القضية رقم 19472 لسنة 2023، حيث كان المتهم قد حُكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات في قضية تزوير قديمة تعود لعام 2020.

قيام مأمورية خاصة للقبض عليه، وتم نقله بعدها إلى قسم شرطة المعصرة

بفضل الجهود الأمنية المكثفة التي قادها اللواء علاء بشندي، بالتعاون مع فرق من الإدارة العامة لمباحث القاهرة ورجال الأمن العام، تم تحديد مكان المتهم بدقة خلال تواجده في الإسكندرية. وعلى الفور، قامت القوات الأمنية بإعداد مأمورية خاصة للقبض عليه، وتم نقله بعدها إلى قسم شرطة المعصرة حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة.

حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحين النظر في باقي التهم الموجهة إليه

المتهم يواجه الآن سلسلة من القضايا المتعددة التي تتعلق بتزوير أوراق السيارات والاحتيال على المواطنين، في حين قررت نيابة المعصرة حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحين النظر في باقي التهم الموجهة إليه.

العملية الأمنية الناجحة تمثل خطوة مهمة في مكافحة الجرائم المتعلقة بالتزوير والاحتيال، وتعكس التزام وزارة الداخلية بملاحقة الخارجين عن القانون

وتعد هذه العملية الأمنية الناجحة تمثل خطوة مهمة في مكافحة الجرائم المتعلقة بالتزوير والاحتيال، وتعكس التزام وزارة الداخلية بملاحقة الخارجين عن القانون وتنفيذ الأحكام القضائية بحقهم بكل حزم

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found