حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 07:54 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع عنصر إجرامي وضبط آخرين بحوزتهم أسلحة ومخدرات في دمياط

مداهمة أمنية
مداهمة أمنية

في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الداخلية المصرية لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها، تواصل الأجهزة الأمنية مساعيها الحثيثة لملاحقة العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وتفكيك البؤر التي تهدد الأمن العام. يركز الجهاز الأمني على التصدي للمتاجرين بالمواد المخدرة والأسلحة النارية، والذين يشكلون تهديداً كبيراً للمجتمع. وفي ضوء تلك الجهود، استطاعت الأجهزة الأمنية تحديد موقع بؤرة إجرامية خطيرة تضم خمسة عناصر إجرامية، جميعهم من ذوي السوابق الجنائية حيث تم اتهامهم في قضايا عديدة، أبرزها السرقة بالإكراه وحيازة أسلحة نارية.

المجرمين يتخذون من قطعة أرض زراعية في نطاق دائرة مركز شرطة كفر سعد بمحافظة دمياط مقراً لنشاطهم الإجرامي

وقد أكدت تحريات الجهات الأمنية أن هؤلاء المجرمين يتخذون من قطعة أرض زراعية في نطاق دائرة مركز شرطة كفر سعد بمحافظة دمياط مقراً لنشاطهم الإجرامي، حيث يمارسون تجارة المخدرات وحيازة الأسلحة غير المرخصة. وبعد استكمال التحريات اللازمة وتقنين الإجراءات القانونية، شنت القوات الأمنية حملة مداهمة للموقع المستهدف.

العناصر الإجرامية بادرت بإطلاق النار باتجاه القوات الأمنية في محاولة للفرار

وخلال المداهمة، أقدم العناصر الإجرامية على إطلاق النار باتجاه القوات الأمنية في محاولة للفرار، مما أدى إلى مواجهة مباشرة أسفرت عن مصرع أحد العناصر الإجرامية الخطيرة، فيما تم إلقاء القبض على الباقين. وعُثر بحوزتهم على مجموعة من الأسلحة والمخدرات، شملت بندقية آلية، بندقيتين خرطوش، وعدد كبير من الطلقات مختلفة الأعيرة. بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط كميات كبيرة من المخدرات، تضمنت 3 كيلو جرام من الحشيش، 25 كيلو جرام من البانجو، 6 كيلو جرام من الهيدرو، وكمية من الهيروين. كما تم ضبط ثلاث دراجات نارية بدون لوحات معدنية.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المتهمين، ويجري حالياً استكمال التحقيقات للتأكد من جميع الملابسات المحيطة بالقضية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found