حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:54 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صداقة انتهت بطعنة قاتلة لمحمود في شبرا الخيمة

ضحية حادث التعاون في شبرا الخيمة
ضحية حادث التعاون في شبرا الخيمة

شهدت منطقة التعاون بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء الحي الهادئ، حيث تحولت صداقة دامت لسنوات إلى مأساة دامية انتهت بجثة ملقاة على الأرض، إثر خلافات شخصية دفعت شابًا لطعن صديقه في رقبته بسلاح أبيض، مما أودى بحياته في لحظات.

توتر خفي ينفجر في لحظة غضب بين محمود وصديقة

لم يكن أحد من سكان المنطقة يتوقع أن تلك الصداقة التي جمعت بين الشاب "محمود.ع" البالغ من العمر 21 عامًا وصديقه المتهم ستنتهي بمأساة كتلك. كانت بداية اليوم عادية، حيث توجه "محمود" كعادته إلى ورشته، ولم يكن يدرك أن هذا اليوم سيكون آخر أيام حياته. في المساء، قرر "محمود" التوجه إلى أحد المقاهي في منطقة التعاون، حيث كان يجتمع بين الحين والآخر مع أصدقائه. ولكن سرعان ما تحول هذا اللقاء إلى مشهد مرعب.

لحظات قبل الجريمة: خلاف يتصاعد

ما أن دخل "محمود" إلى المقهى حتى اشتعل الخلاف بينه وبين صديقه، الذي كان ينتظره هناك. لم تكن هذه المرة الأولى التي يتشاجران فيها، فقد كان بينهما خلافات سابقة لم تحل، ولكن هذه المرة كانت الأمور مختلفة. تصاعدت حدة المشادة الكلامية بشكل سريع، وفي لحظة فقد فيها المتهم السيطرة على أعصابه، أخرج مطواة كان يخفيها في ملابسه، وبحركة سريعة وقاتلة طعن "محمود" في رقبته.

النهاية المأساوية: طعنة قاتلة وصمت

سقط "محمود" مغشيًا عليه، بينما كان الدم يتدفق من جرحه العميق. حاول رواد المقهى التدخل، ولكن الأوان كان قد فات. استدعوا الإسعاف والشرطة، ولكن "محمود" كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصولهم. عمّ الصمت المقهى بعد أن خيمت على المكان أجواء الموت، وسط دهشة وحزن الحاضرين الذين لم يصدقوا ما حدث.

تحرك سريع من السلطات

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا عاجلًا من الأهالي بالحادثة. أصدر اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي، أوامر سريعة بالتوجه إلى مكان الواقعة. وبالفعل، انتقل المقدم يوسف الشامي، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، إلى مسرح الجريمة، حيث وجد جثة "محمود" ملقاة على الأرض مصابة بجرح طعني قاتل في الرقبة.

التحقيقات تكشف تفاصيل الجريمة

بعد معاينة مسرح الجريمة والاستماع إلى شهود العيان، تبين أن الجريمة وقعت بسبب خلافات شخصية قديمة بين المجني عليه والمتهم. وقد حاول "محمود" تهدئة الأمور في البداية، ولكن المتهم لم يتمالك أعصابه ووجه له الطعنة القاتلة. تم تحرير محضر بالواقعة، ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

النهاية: القبض على الجاني وتحقيقات مستمرة

لم تمضِ ساعات حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، الذي اعترف بجريمته خلال التحقيقات الأولية. أمرت النيابة العامة بتشريح الجثة ودفنها بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة، بينما تستمر التحقيقات للكشف عن المزيد من التفاصيل حول الجريمة التي هزت المنطقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found