حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:55 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العربية بقت صفيح.. مصرع وإصابة 28 عاملًا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا

سيارات إسعاف
سيارات إسعاف

شهد الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل مدينة المنيا، اليوم الاثنين، حادثًا مروعًا بانقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال ونتج عنها مصرع شخصين وإصابة 26 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإيداع الجثتين بالمشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

العربية بقت صفيح.. مصرع وإصابة 28 عاملًا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بمدينة ومركز المنيا، بالطريق الصحراوي الغربي بمدينة ومركز المنيا، وأسفر هذا الحادث عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث، وتبين مصرع شخصين وإصابة 26 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام، وإيداع الجثث داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

وأشارت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، إلى أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة مما أدى إلى انفجار أحد الإطارات، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتسيير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found