حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:52 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المشدد 10 سنوات لـ طبيب نساء بالمحلة بتهمة الشروع في قتل رضيع

حبس
حبس

قررت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الاثنين، بمعاقبة طبيب نساء بالمحلة بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بالشروع في قتل طفل سفاح وإلقاءه في القمامة على قيد الحياة، وبراءة المتهم الثاني والثالث لعدم تحريك دعوى زنا محارم ضدهما.

المشدد 10 سنوات لـ طبيب نساء بالمحلة بتهمة الشروع في قتل رضيع

صدر القرار برئاسة المستشار سامح عبد الله عبد الواحد، وعضوية كلا من محمد عادل شاهين وأحمد زغلول المنوفي، وأمانة سر عمرو جمال.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، نجحت في ضبط طبيب نساء وتوليد ومساعديه لاتهامهم بالشروع في قتل حياة طفل سفاح، بعدما عثر بعض المواطنين على طفل رضيع حديث الولادة حي ملقى بأكوام القمامة، وجرى إيداعه داخل إحدى دور الرعاية الحكومية.

أحداث الواقعة تعود حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا بالعثور على طفل رضيع حي ملقى في سلة القمامة بالشارع بدائرة قسم ثالث المحلة.

وكشفت التحريات الأمنية برئاسة ضباط البحث الجنائي بدائرة قسم ثالث المحلة، عقب تفريغ كاميرات مراقبة رصد طبيب نساء وتوليد يدعى ر.ا، 78 عاما، حال إلقائه الطفل بأكوام القمامة، وبمواجهته أنكر حدوث ذلك، مدعيا اعتياده إلقاء قمامة منزله بذات موقع العثور على الطفل الرضيع.

قرار إحالة المتهمين

وجاء قرار النيابة بإحالة كل من رشاد. ا، طبيب واستشاري نساء وتوليد هارب بمدينة المحلة الكبرى، وسارة. ص. ع، مخلى سبيلها بتدبير احترازي من المحكمة، وأمير. م. م، محبوس، للمحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة شروع في قتل صغير.

وأفادت جهات التحقيق في قرار إحالتها أن المتهم الثاني والثالث بالاشتراك مع المتهم، بالشروع في قتل الطفل يوسف كمال حسيني، عمدا مع سبق الإصرار والعمد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه سترا لأمر إنجاب المتهمة الثانية سفاحا من المتهم الثالث، فحمله الأول بناء على ذلك الاتفاق بسيارته ووضعه داخل جوال بلاستيك وأغلقه بعقدتين وألقاه حيا بالطريق العام دون مأوى أو مأكل قاصدين بذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات، إلا أنه خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه، وهو اكتشاف المارة للمجني عليه ومداركته بالعلاج.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found