حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:58 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث ضخم في حلوان: انقلاب واشتعال سيارتين نقل وإصابة 3 أشخاص بجروح خطيرة

حادث مقطورة حلوان
حادث مقطورة حلوان

شهد الطريق الدائري الأوسطي في حلوان، جنوب القاهرة، حادثًا مروريًا ضخمًا اليوم الاثنين، حيث انقلبت سيارتان نقل محملتان بحبوب القمح، ما أسفر عن اشتعال النيران فيهما وإصابة 3 أشخاص بجروح خطيرة. تعاملت الحماية المدنية بسرعة مع الحادث، وتمكنت من السيطرة على الحريق ومنع انتشاره. الحادث أدى إلى تكدس مروري، بينما تواصل السلطات جهودها لكشف ملابسات الواقعة وتيسير الحركة المرورية على الطريق.

بلاغ يفيد باشتعال سيارتين نقل على الطريق الدائري الأوسطي أسفل نفق الأوتوستراد

بدأ الحادث بورود بلاغ لغرفة عمليات الحماية المدنية، يفيد باشتعال سيارتين نقل على الطريق الدائري الأوسطي أسفل نفق الأوتوستراد، ما استدعى انتقال قوات الحماية المدنية وعربات الإطفاء إلى الموقع. وتم فرض كردون أمني لمحاصرة الحريق والسيطرة عليه، حيث تمكنت فرق الإطفاء من إخماد النيران بنجاح، بينما نقل المصابون إلى مستشفى 15 مايو لتلقي العلاج.

إنقلاب السيارتين المحملتين بحبوب القمح واندلاع النيران

الحادث وقع نتيجة انقلاب السيارتين المحملتين بحبوب القمح واندلاع النيران، ما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص بجروح بالغة. وأكد شهود العيان، الذين استمعت إليهم الأجهزة الأمنية، أن الحادث تسبب في تكدس مروري على الطريق.

قامت الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع مرور القاهرة بتسيير الحركة المرورية وتخفيف الازدحام الذي نتج عن الحادث. كما استمرت السلطات في التحقيق لكشف ملابسات الحادث وظروف وقوعه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found