حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:37 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كواليس التحقيق مع سعد الصغير: ”أنا مش بدخن وواحد اداني السجاير هدية لأصدقائي.. وعينة دم الصغير تكشف المستور

سعد الصغير يبكي.j
سعد الصغير يبكي.j

شهدت التحقيقات التي اجرتها النيابة مع المطرب الشغبي العديد من الكوالبس منها قول المطرب انه لابدخن السجائر العادية وكانت الاجهزة الأمنية قد ضبطت المطرب الشعبي سعد الصغير بمطار القاهرة، عائدًا من رحلة إلى الولايات المتحدة، بحوزته سجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة. القضية أثارت اهتمام الجمهور والوسط الفني، خصوصًا بعدما نفى سعد معرفته بمحتويات السجائر، مؤكدًا أنه لا يدخن وأنه تلقاها كهدية لأصدقائه المدخنين. الحادثة كشفت الكثير من التفاصيل المثيرة التي تم عرضها في التحقيقات، وأدت إلى إحالة سعد إلى محكمة الجنايات لمواجهة اتهامات خطيرة.

تحليل السائل المضبوط مع المتهم ، تبين أنه يحتوي على مواد مخدرة من بينها جوهري الحشيش والترامادول

بدأت القصة عندما تم توقيف سعد الصغير في مطار القاهرة بعد عودته من أمريكا. أثناء تفتيش حقائبه، عثر رجال الأمن على عدد من السجائر الإلكترونية، وبتحليل السائل الموجود داخلها، تبين أنه يحتوي على مواد مخدرة من بينها جوهري الحشيش والترامادول. على الفور، تم التحفظ على سعد واقتياده إلى النيابة العامة للتحقيق.

اقوال المتهم للنيابة أنه حصل على السجائر الإلكترونية كهدية من أحد الأشخاص لتقديمها لأصدقائه المدخنين

وخلال التحقيقات، دافع سعد عن نفسه، مؤكدًا أنه لم يكن يعلم أن هذه السجائر تحتوي على مواد مخدرة، موضحًا أنه لا يدخن السجائر العادية، وأنه حصل على السجائر الإلكترونية كهدية من أحد الأشخاص لتقديمها لأصدقائه المدخنين. قال سعد إنه لم يكن لديه أي نية لتعاطي هذه المواد، بل كان يعتقد أن السجائر الإلكترونية عادية ولا تحمل أي خطورة.

عينة الدم الخاصة بسعد الصغير تحتوي على نفس المواد المخدرة التي وُجدت في السجائر.

النيابة العامة استمعت إلى أقوال ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة، الذين شهدوا أن جهاز الأشعة أظهر وجود سائل مشبوه داخل السجائر الإلكترونية. بناءً على هذه الشهادات، تم القبض على سعد الصغير وتحويله إلى التحقيق. وجاء تقرير المعمل الكيماوي ليؤكد أن السائل المضبوط يحتوي على مواد مخدرة. كما أظهرت التحاليل الطبية أن عينة الدم الخاصة بسعد الصغير تحتوي على نفس المواد المخدرة التي وُجدت في السجائر.

أحالة سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة

هذا وقد أمرت النيابة العامة بإحالة سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة، لمواجهته بتهمة إحراز المخدرات بقصد التعاطي، وهي تهمة قد تضعه في موقف قانوني حرج أمام القضاء.

تحديد موعدًا لمحاكمة سعد الصغير في قضية حيازة المخدرات

تنتظر محكمة جنايات القاهرة موعدًا لمحاكمة سعد الصغير في قضية حيازة المخدرات، حيث يترقب الجميع تطورات هذه القضية التي قد تؤثر بشكل كبير على حياته المهنية والشخصية. سعد يصر على براءته ويأمل أن تبرئه المحكمة من هذه الاتهامات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found