حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:51 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طرح لوحات معدنية مميزة في مصر بأسعار تتجاوز المليون جنيه ضمن مزايدات جديدة

 لوحات معدنية
لوحات معدنية

طرحت وزارة الداخلية المصرية، ممثلة في قطاع الشرطة المتخصصة، مجموعة جديدة من اللوحات المعدنية المميزة، حيث تجاوزت أسعار بعضها حاجز المليون جنيه. يأتي هذا الطرح ضمن مبادرة "لوحتك" التي تتيح للمواطنين شراء لوحات مميزة للمركبات عبر مزايدة إلكترونية.

وصل إلى مليون و250 ألف جنيه، ويتنافس عليها شخصان، ولوحة "م ب 2" التي بلغت قيمتها 430 ألف جنيه

من أبرز اللوحات التي تم طرحها لوحة "ر أ أ 1111" بسعر وصل إلى مليون و250 ألف جنيه، ويتنافس عليها شخصان، ولوحة "م ب 2" التي بلغت قيمتها 430 ألف جنيه. كذلك تم طرح لوحة "ج 21" بسعر 490 ألف جنيه، و"س ط 11" بسعر 375 ألف جنيه. أما لوحة "س 66"، فقد طرحت بسعر 1.2 مليون جنيه، بينما بلغت قيمة لوحة "م م و 111" نحو 300 ألف جنيه ويتنافس عليها 5 أشخاص.

مزايا اللوحات المعدنية المميزة
أوضح مصدر أمني أن من أهم المزايا التي يحصل عليها المزايد الفائز هي شهادة ملكية تتيح له الحق في استخدام الحروف والأرقام المميزة، مع إمكانية نقلها لأي مركبة أخرى يملكها. كما يحق للفائز توريث اللوحة المميزة. وتخضع اللوحات المميزة لكافة القوانين واللوائح الخاصة بقانون المرور المصري.

طريقة المشاركة في المزاد
يمكن للأشخاص الراغبين في شراء لوحة مميزة التوجه إلى موقع "لوحتك" التابع لبوابة مرور مصر الإلكترونية. بعد التسجيل وإدخال البيانات المطلوبة، يمكن اختيار وتشكيل اللوحة المعدنية التي يرغب الشخص في شرائها، وبعد ذلك تُدرج اللوحة في المزاد. إذا فاز أحدهم بالمزايدة، يتم تسديد المبلغ عبر الفروع البنكية أو الكروت الائتمانية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found