حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:43 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التحقيق مع الشيخ صلاح التيجاني بتهمة التحرش- تفاصيل

بيان الطريقة التيجانية
بيان الطريقة التيجانية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مباحث الجيزة، القبض على الشيخ صلاح التيجاني عقب اتهام فتاة له بالتحرش بها وإرسال صور خادشة للحياء خلال محادثتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ويجري حاليًا عرض المتهم على النيابة العامة للتحقيق معه في ماهو منسوب اليه

تداولت إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي اتهام إحدى السيدات للشيخ صلاح التيجاني بالتحرش بها

بدأت القضية بعد أن تداولت إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي اتهام إحدى السيدات للشيخ صلاح التيجاني بالتحرش بها، مدعيةً أنه شيخ الطريقة التيجانية الصوفية. ووفقًا لما تم تداوله، لم تتقدم السيدة ببلاغ رسمي بشأن الواقعة، لكن الجدل أثار اهتمام الرأي العام.

رد فعل الشيخ صلاح التيجاني وتقدمة ببلاغ يتهم فيه السيدة ووالدها بالتشهير والإساءة إلى سمعت

من جانبه، تقدم الشيخ صلاح التيجاني ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، يتهم فيه السيدة ووالدها بالتشهير والإساءة إلى سمعته، مشيرًا إلى أن الاتهامات التي وجهت إليه تسببت في ضرر بالغ له على المستوى الشخصي والعام.

توضيح حول انتسابه للطريقة التيجانية المذكور مفصول من الطريقة

في سياق متصل، أوضح مسؤول في الطريقة التيجانية الصوفية في بيان رسمي أن الشيخ صلاح التيجاني لا ينتمي حاليًا للطريقة التيجانية، حيث تم فصله منها في وقت سابق. وأكد البيان أن التيجاني لا يمثل الطريقة الصوفية بأي شكل من الأشكال.

الإجراءات القانونية --عرض الطرفين على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات والكشف عن كافة الملابسات المتعلقة بالقضية

بعد القبض على الشيخ صلاح التيجاني، اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة، ويجري حاليًا عرض الطرفين على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات والكشف عن كافة الملابسات المتعلقة بالقضية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found