حوادث اليوم
السبت 21 سبتمبر 2024 03:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات في كأس الكونفدرالية بفوز مستحق على الشرطة الكيني

الزمالك
الزمالك

تمكن نادي الزمالك المصري في حجز مكانه في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2024-2025، بعد تفوقه على الشرطة الكيني بنتيجة 2-1 في إياب دور الـ32، الذي أقيم يوم الجمعة. وبفضل هذا الانتصار، يواصل الزمالك مسيرته في الدفاع عن اللقب الذي حققه الموسم الماضي للمرة الثانية في تاريخه.

تفاصيل المباراة
بعد فوز الزمالك في مباراة الذهاب في كينيا بهدف نظيف سجله النجم المخضرم عبد الله السعيد من تسديدة قوية، دخل الفريق المباراة بمعنويات عالية. ورغم الاستحواذ والسيطرة على الكرة خلال الشوط الأول، انتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي، مما أثار قلق الجماهير التي كانت تتوقع أداءً أقوى.

الشوط الثاني: التفوق والتهديف
في الشوط الثاني، ظهر الزمالك بشكل أكثر فاعلية وهجومًا، حيث سجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول في الدقيقة 55، تلاه هدف ناصر ماهر في الدقيقة 61 ليؤكد هيمنة الفريق المصري. رغم أن فريق الشرطة تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 67 بتسجيل هدفه الوحيد، لم يكن هذا كافيًا ليمنع الزمالك من التأهل بنتيجة إجمالية 3-1.

التحضير لكلاسيكو السوبر الأفريقي
هذا الفوز يُعتبر بروفة أخيرة للفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام غريمه التاريخي، النادي الأهلي، في كأس السوبر الأفريقي. اللقاء سيُقام في العاصمة السعودية الرياض يوم الجمعة 27 سبتمبر/أيلول على ملعب المملكة أرينا، مما يضيف إثارة إضافية للمواجهة بين الفريقين الكبيرين.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found