حوادث اليوم
السبت 21 سبتمبر 2024 04:59 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السجن سنة مع الإيقاف لعامل طعن شقيقته ثأرًا لشرفه في المنيا

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات المنيا اليوم السبت 21 سبتمبر، بعقوبة عامل مقيم بإحدى قرى مركز بني مزار، بالسجن سنة مع الإيقاف، وألزمته المصاريف الجنائية لاتهامه بالقيام بقتل شقيقته بعدة طعنات، ثأرا لشرفة- عقب مشاهدات افلام اباحية لها على تليفونه المحمولة.

السجن سنة مع الإيقاف لعامل طعن شقيقته ثأرًا لشرفه في المنيا

عقدت هيئة المحكمة جلستها، برئاسة المستشار شريف احمد سعيد، وعضوية المستشارين، وائل محمد فريد، ومحمد كمال ضيف الله، ومحمد أحمد الشحات، وأمانة سر ماهر محمد حسن، وخالد محمد عبدالغني، ومحمد مصطفي هارون، وأصدرت حكمها بمعاقبة (ع، ا، م، 34 سنة)، عامل، مقيم بإحدى قري مركز بني مزار، بالسجن سنة، مع ايقاف التنفيذ، وألزمته المصاريف الجنائية، لاتهامه بطعن شقيقته ثأرا لشرفه عقب مشاهدة أفلام إباحية لها على تليفونه المحمول.

تعود أحداث الواقعة إلى العام الماضي، عندما تلقي مدير أمن المنيا إخطارا من عمليات النجدة، بالعثور على جثة فتاهة مصابة بعدة طعنات داخل منزلها في إحدى قرى بني مزار.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين مقتل فتاة في العقد الثالث من العمر على يد شقيقها (ع. ا. م، 34 سنة)، عامل.

تم القبض على المتهم، وبسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة ثأرًا لشرفه وحصوله على مقاطع فيديو إباحي للمجني عليها.

تحرر محضر بالواقعة وتمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة للتصرف.

وكان المستشار اسامة ابو الخير، المحامي العام الاول لنيابات شمال المنيا، قد احال المتهم إلى المحاكمة الجنائية في القضية رقم 32529 لسنة 2024، والمقيدة برقم 1631 كلي شمال المنيا، بتهمة القتل العمد، مطالبا بتطبيق مواد قانون العقوبات على المتهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found