حوادث اليوم
السبت 21 سبتمبر 2024 02:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس 8 أشخاص لسرقتهم 3 ملايين جنيه من مزرعة دواجن بالبحيرة

حبس
حبس

قررت جهات التحقيق بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، حبس تشكيل عصابي مكون من 8 أشخاص، أربعة أيام، وذلك على خلفية اتهامهم بسرقة مبلغ 3 ملايين جنيه، تحت تهديد السلاح الناري من مزرعة دواجن بقرية الإمام الحسينى بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، وفروا هاربين.

حبس تشكيل عصابي لسرقته 3 ملايين جنيه من مزرعة دواجن بالبحيرة

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تمكنت من ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه، وذلك لقيامهم بسرقة مبلغ ثلاثة ملايين جنيه، من صاحب مزرعة تربية دواجن بقرية الامام الحسينى، وتم ضبط 8 متهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الدلنجات، يفيد ببلاغ من أحد أصحاب مزارع الدواجن الكائنة بقرية الإمام الحسيني التابعة لذات المركز، بقيام مجهولين باقتحام المزرعة، وسرقة مبلغ 3 ملايين جنيه حصيلة بيع الدواجن، وذلك تحت تهديد السلاح، وفروا هاربين.

وعلى الفور قرر مدير أمن البحيرة، بسرعة تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي، وذلك لسرعة كشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط مرتكبيها.

وتوصلت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابى، يتزعمه م.ا.ع، عامل بالمزرعة، مقيم مركز أبو حمص وآخر من محافظة قنا كان يعمل بالمزرعة، وبمساعدة 6 أشخاص آخرين، وذلك لعلم المتهم الأول بموعد بيع الدواجن.

وعقب استئذان جهات التحقيق، وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع ضباط الأمن العام، من ضبط 8 متهمين وتم ضبط بحوزتهم مبلغ 2 مليون و100 ألف جنيه، فرد خرطوش، وبندقية، بالإضافة الى 3 سيارات وعدد 3 تليفونات محمولة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وذلك من خلال قيام المتهم الأول الذي يعمل في المزرعة، بالاتصال بالمتهم الثاني، يبلغه فيه بموعد تحصيل مبلغ ثلاثة ملايين جنيه قيمة بيع الدواجن، وعقب ذلك قام بالاتفاق مع باقي المتهمين على القيام بالسطو على المزرعة وسرقة المبلغ.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found