حوادث اليوم
الأحد 29 سبتمبر 2024 12:28 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شقيقان يعتديان على ابن عمهما طعنا بسكين لخلاف على مجرى مائي بسوهاج

أمن سوهاج.. اعتدى شقيقان على نجل عمهما طعنا بسكين في مركز جهينة شمالي غرب محافظة سوهاج، بسبب خلافات على مسقى مائي، تم ضبط المتهمين ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة المركز، ووجود مصاب.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين كل من: (طرف أول)، المدعو «أبو اليزيد ض ا ى» - 36 سنة، عامل مصابًا بجرح شبه نافذ بالصدر من الناحية اليمنى، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، و(طرف ثان) المدعو «عمر ا ع ى» - 40 سنة، عامل، وشقيقه «حمدي» - 31 سنة، عامل، الطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط طرفي المشاجرة، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على سلاح أبيض (سكين) وتبادل الطرفين الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول، بسبب خلافات على مسقى مائي بأرضهم الزراعية بذات الناحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found