حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:19 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

تشكيل عصابي خطير يستولي على مبلغ مالي لـ3 أشخاص غرب الأقصر

حبس متهمين
حبس متهمين

تلقى مركز شرطة القرنة غرب محافظة الأقصر بقيام تشكيل عصابي مكون من 5 أفراد قاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي وهواتف ذكية تحت تهديد السلاح الناري والشوم بعد أن أوهموا 3 أشخاص من أسيوط ببيع سيارة مستعملة عبر الفيسبوك.

إعلان سيارات للبيع عبر الفيسبوك.. تشكيل عصابي خطير يستولي على مبلغ مالي لـ3 أشخاص غرب الأقصر


ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن، يفيد بورود بلاغًا بتقدم 3 أشخاص الأول يدعى «ا.ص.م»، والثاني يدعى «س.ف.ح»، والثالث يدعى «م.ب.ع» من محافظة أسيوط ببلاغ بقيام 5 أشخاص باستدراجهم لمنطقة قمولا بدائرة مركز القرنة غرب والاستيلاء على مبلغ مالي كان بحوزتهم بقيمة 102 ألف جنيها، و3 هواتف محمولة بالإكراه.

وبينت المعلومات التي حررت بالمحضر أنهم تعرفوا على أحد الأشخاص من الأقصر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قام باستعراض سيارتين للبيع، إذ تواصلوا معه للشراء، وفور وصولهم الأقصر كان بانتظارهم أحد المراكب النيلية للعبور بهم لغرب الأقصر حيث كان بانتظارهم شخص بدراجة نارية، أقلهم لطريق مزق ترابي بناحية الملاح، وعقب ذلك تفاجئوا أنهم محاصرون وسط تشكيل عصابي مسلح للاستيلاء على أموالهم.


وتواصل مباحث مركز شرطة القرنة غرب الأقصر تكثيف التحريات للوصول إلى مرتكبي الواقعة وضبطهم، تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 5709 لسنه 2024 إداري القرنة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found