حوادث اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 06:30 صـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

استدراج ضحايا من أسيوط في عملية احتيال لشراء سيارة بالأقصر وسرقة أموالهم

متهمين
متهمين

في حادثة جديدة تكررت كثيراً في الفترة الماضية ، وقع ثلاثة أشخاص محل اقامتهم محافظة أسيوط ضحايا لعملية نصب واحتيال في الأقصر، حيث تم استدراجهم من قبل تشكيل عصابي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بزعم بيع سيارة رخيصة، ثم تعرضوا للسرقة بالإكراهعلي يد افراد التشكيل العصابي

اتهام خمسة أشخاص باستدراجهم إلى منطقة قمولا في دائرة مركز القرنة غرب الأقصر

تلقى مدير أمن الأقصر إخطاراً من غرفة العمليات يفيد بتقدم ثلاثة أشخاص وهم "ا.ص.م" و"س.ف.ح" و"م.ب.ع"، ببلاغ يتهمون فيه خمسة أشخاص باستدراجهم إلى منطقة قمولا في دائرة مركز القرنة غرب الأقصر، وسرقة مبلغ مالي قدره 102 ألف جنيه بالإضافة إلى 3 هواتف محمولة تحت تهديد السلاح.

عرض سيارتين للبيع. وعندما تواصل الضحايا معه، اتفقوا على السفر إلى الأقصر لشراء السيارة

أفادت المعلومات أن الضحايا تعرفوا على أحد الأشخاص من الأقصر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قام هذا الشخص بعرض سيارتين للبيع. وعندما تواصل الضحايا معه، اتفقوا على السفر إلى الأقصر لشراء السيارة. فور وصولهم، تم نقلهم عبر أحد المراكب النيلية إلى غرب الأقصر، حيث كان بانتظارهم شخص على دراجة نارية نقلهم إلى طريق ترابي في منطقة نائية. هناك، تعرضوا لمفاجأة غير متوقعة حيث تمت محاصرتهم من قبل تشكيل عصابي، وتم الاستيلاء على أموالهم وهواتفهم.

تحديد هوية الجناة والقبض عليهم. تم تحرير محضر بالواقعة برقم 5709 لسنة 2024 إداري القرنة

تقوم مباحث مركز شرطة القرنة بجهود مكثفة لتحديد هوية الجناة والقبض عليهم. تم تحرير محضر بالواقعة برقم 5709 لسنة 2024 إداري القرنة، وجاري متابعة التحقيقات للكشف عن تفاصيل الحادث والقبض على المتورطين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found