حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:21 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

خناقة بالساطور.. مفاجأة في اعترافات المتهمة بضرب زوجها في سوهاج

متهمة
متهمة

أدلت المتهمة بالتعدي على زوجها بساطور، وإصابته بجرح طعني في الصدرو وبتر إصبعين من يده اليمنى في سوهاج، باعترافات تفصيلية أمام نيابة طهطا.

خناقة بالساطور.. مفاجأة في اعترافات المتهمة بضرب زوجها في سوهاج

“ثريا.م.ي”، 37 عامًا، باعترافاتها أمام النيابة العامة بقسم طهطا شمال محافظة سوهاج، بعد اتهامها بالتعدي على زوجها باستخدام ساطور، مما أسفر عن إصابته بجرح طعني نافذ في الصدر وبتر أصبعي الخنصر والبنصر في يده اليمنى. كما تسببت في إصابة ابنهما مصطفى، 13 عامًا، بجرح متهتك في كف اليد اليسرى وقطع بالأوتار عندما حاول التدخل لفض المشاجرة.

وفي التحقيقات، اعترفت المتهمة أن الخلاف بدأ فجر الخميس الماضي بسبب طلب زوجها التنازل عن المنزل المسجل باسمها منذ عامين، لشراء منزل أصغر بهدف توفير مبلغ لتغطية مصاريف نجلهما الأكبر المحبوس في قضية مخدرات.

وذكرت أن زوجها هددها باستخدام ساطور إذا لم تسلمه أوراق المنزل، مما دفعها إلى انتزاع السلاح منه وضربه في صدره. وخلال محاولة زوجها استعادة الساطور، أدى ذلك إلى بتر أصبعيه. كما أصيب ابنهما مصطفى عندما تدخل لفض المشاجرة. وأكدت ثريا أنها ألقت أصابع زوجها في القمامة بعد الحادث.

وصرحت النيابة العامة الجمعة الماضية بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم تم تجديد حبسها اليوم لمدة 15 يومًا إضافية.

تفاصيل الواقعة

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا بوصول عادل ش.ج.د ، 45 عامًا، إلى المستشفى العام مصابًا بجرح طعني نافذ في الصدر وبتر أصبعي الخنصر والبنصر في يده اليمنى، بينما وصل ابنه مصطفى مصابًا بجرح متهتك في كف اليد اليسرى وقطع بالأوتار، وتم تحويلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

في التحقيقات، اتهم الزوج زوجته ثريا بالتعدي عليهما باستخدام ساطور، مشيرًا إلى أن الخلاف نشب بينهما على خلفية مشاكل أسرية تتعلق ببيع المنزل. وأيد الابن أقوال والده بشأن الحادث.

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة طهطا من القبض على المتهمة، وضبط الأداة المستخدمة. وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found