حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 06:25 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل عودة هشام بوداوي لتعزيز صفوف ”الخضر” في تصفيات كأس أمم أفريقيا

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

قام السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، بإعداد قائمة كبيرة من اللاعبين في إطار استعداداته للمباريات الدولية المقبلة، حيث يعكف على الاستعانة بعدد من الوجوه الجديدة لتعزيز صفوفمنتخب الجزائر. ويأتي هذا التغير تزامنًا مع مباراتي ن ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، التي تستضيفها المغرب.

المنتخب الجزائري يحتل صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط

ويحتل المنتخب الجزائري، بطل أفريقيا الأسبق، صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط بعد تحقيقه فوزين مستحقين أمام غينيا الاستوائية بنتيجة 2-0، وليبيريا بنتيجة 3-0. ويواصل المنتخب الجزائري رحلته نحو التأهل للبطولة الأفريقية الكبيرة، وسط طموحات جماهيرية كبيرة بتحقيق إنجاز جديد.

عودة هشام بوداوي لاعب الوسط لصفوف المنتخب

أحد أبرز المستجدات في قائمة بيتكوفيتش هو عودة هشام بوداوي، لاعب الوسط صاحب الـ25 عامًا، الذي تعافى نهائيًا من إصابة الركبة التي أبعدته عن المشاركة مع المنتخب خلال فترة التوقف الدولي الماضية. وقد أكد فرانك هايس، مدرب فريق نيس الفرنسي، أن بوداوي عاد للتدرب بالكرة بعد غياب دام عدة أسابيع، ما يجعله مرشحًا بقوة للمشاركة في المباراة المقبلة لفريقه أمام ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي.

وتؤكد ر كل المؤشرات إلى أن بوداوي سيكون الخيار الأبرز لتعويض غياب إسماعيل بن ناصر في خط وسط "محاربي الصحراء"، بعد أن أجرى نجم ميلان الإيطالي عملية جراحية في ربلة ساقه، والتي ستبعده عن الملاعب حتى يناير المقبل.

ماذا قدم هشام بوداوي مع منتخب الجزائر؟

بوداوي، الملقب بـ"أمير بشار"، ظهر لأول مرة مع المنتخب الجزائري في عام 2019 خلال مباراة ودية أمام غامبيا، والتي انتهت بالتعادل 1-1. وقد شارك بوداوي في مباراتين خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، حيث تمكن المنتخب الجزائري من الفوز بالبطولة بعد سيطرة مطلقة على المسابقة.

آخر ظهور لبوداوي مع "الخضر" كان في يناير الماضي خلال مواجهة موريتانيا ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا 2023. ورغم مشاركاته المتعددة التي وصلت إلى 17 مباراة مع المنتخب الجزائري، إلا أنه لم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن.

اعداد فريق الخضرلتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

وتعد عودة هشام بوداوي المرتقبة إلى صفوف المنتخب الجزائري وتعافي العديد من اللاعبين، يبدو أن المدرب بيتكوفيتش يعكف على تعزيز فريقه استعدادًا للتحديات القادمة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025. الجماهير الجزائرية تنتظر بفارغ الصبر عودة "محاربي الصحراء" إلى المنافسات لتحقيق المزيد من الإنجازات وإعادة أمجاد الكرة الجزائرية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found