حوادث اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 06:46 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
بعد رفض الطعن.. القصة الكاملة لمقتل طالب الرحاب على يد خطيبته ووالدها مصرع شخصين في حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ مهشم الرأس ومكبل بجنزير.. أمن البحيرة يكشف غموض العثور على جثة حارس ورشة سيارات صفعات وضربة في منطقة حساسة.. عقاب قاس من مدرس لتلميذ داخل مدرسة بالبدرشين خدّرها وأفقدها عذريتها.. تفاصيل اغتصاب سمسار ممرضة فى الجيزة مقتل 4 عناصر شديدى الخطورة وإصابة آخر أثناء مداهمة بؤرة إجرامية بالدقهلية مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة إصابة 7 سودانيين في انقلاب سوزوكي على طريق الواحات بأكتوبر تجديد حبس 4 سيدات بتهمة حيازة مخدر كبتاجون فى كراسى متحركة بمطار القاهرة ماتوا في أحضان بعض.. وفاة أم وطفلها في العقار المنهار بالإسكندرية محمد صلاح ملك منطقة الجزاء في الدوري الإنجليزي: يتصدر قائمة أكثر اللاعبين لمساً للكرة داخل المنطقة هذا الموسم حبس خليجيين عامين و6 أشهر للاعتداء على سائق تاكسي وإتلاف ممتلكات بالإسكندرية

سيخ في البطن.. سيدة تقفز من الطابق الرابع هربًا من زوجها بأكتوبر

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهدت منطقة أكتوبر بمحافظة الجيزة حادثة مأساوية، حيث قفزت سيدة من الطابق الرابع في منزلها هربًا من زوجها، وفي أثناء سقوطها، اصطدمت بسيخ حديدي بأحد الطوابق السفلية، فاخترق السيخ بطنها.

سيخ في البطن.. سيدة تقفز من الطابق الرابع هربًا من زوجها بأكتوبر

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر ثان، المقدّم كريم سمير، مفاده سقوط سيدة من مكان مرتفع وإصابتها.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن أن المصابة تُدعى “ميرفت.ر” (26 عامًا)، ربة منزل، مصابة بجرح نافذ بالبطن ونزيف داخلي وكسور وكدمات وحالتها حرجة، وتم نقلها إلى المستشفى.

وبإجراء التحريات، تبيّن نشوب مشاجرة بين المجني عليها وزوجها، حاول خلالها الاعتداء عليها، فقفزت من شرفة البلكونة، ويتم مناقشة الزوج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

سقطت من الطابق الرابع

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، توفيت ربة منزل بعد أن اختل توازنها وسقطت من الطابق الرابع أثناء نشر الغسيل في الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من المقدم هشام فتحي رئيس مباحث الجيزة يفيد فيه بمصرع “ندى. ص” (30 عامًا) ربة منزل بعد أن اختل توازنها وسقطت من الطابق الرابع أثناء نشر الغسيل.

حُرر محضر بالواقعة وأحاله العميد حسن دكروري، مأمور القسم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found