حوادث اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:16 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الإعلامية شيرين عرفة ترد على شكوى مدرسة ابنها بسبب مشاجرة مع أصدقائه-فيديو

الإعلامية شيرين عرفة
الإعلامية شيرين عرفة

تربية الأبناء مسئولية كبيرة لان الدفع بجيل جديد للوطن امر ليس سهل وبلعب في توجهاته مصادر اجتماعية عدة ومن مخاطر ذلك استخدام العنف واعتبارة قوة بدلا من اختيار القانون فنحن لانعبش في غابة حتي ياكل القوي الضعيف هذة مقدمة لابد منها

تلقت الإعلامية المصرية شيرين عرفة شكوى من مدرسة ابنها تفيد بتورطه في مشاجرة مع زملائه أثناء اللعب. وفقًا لتصريحات المدرسة، كان الابن مشاركًا بشكل مباشر في الحادثة واعتدى على أصدقائه. لكن رد عرفة جاء حازمًا وقويًا، حيث أكدت أنها تربي ابنها على مبدأ الدفاع عن النفس وأنه له كامل الحق في مواجهة المواقف الصعبة بحزم وقوة.

أعربت شيرين عن إيمانها بأن العصر الحالي يتطلب أن يكون الإنسان قويًا وقادرًا على المواجهة

وفي مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، أعربت شيرين عن إيمانها بأن العصر الحالي يتطلب أن يكون الإنسان قويًا وقادرًا على المواجهة، مضيفة: "لا يمكنني تربية ابني على قيم لا تتماشى مع واقع الحياة اليوم". هذه التصريحات أثارت تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن شيرين عرفة عُرفت سابقًا بجرأتها في مناقشة القضايا الاجتماعية. وكان لها تجارب مثيرة للجدل عندما ظهرت في مقاطع فيديو متنكرة كسيدة مشردة لاختبار ردود فعل الناس، مما جعل تصريحاتها حول تربية ابنها تحظى باهتمام خاص.

احترام قوانين المدرسة وحقوق الطفل في مواجهة الاعتداءات بين ابنائنا بالمدارس

قضية الدفاع عن النفس في المدارس أصبحت محط اهتمام مجتمعي، حيث يدور النقاش حول التوازن بين احترام قوانين المدرسة وحقوق الطفل في مواجهة الاعتداءات بين ابنائنا بالمدارس.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found