حوادث اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 05:25 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب إيصال أمانة.. شاب ينهي حياة صديقه ويدعي اختفاءه في مطروح

متهم
متهم

أقدم شاب على التخلص من صديقه عبر استدراجه إلى مسكنه، وهشم رأسه بـ“سيخ حديدي” ثم دفن جثته خلف منزله بمحافظة مطروح، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من القبض عليه.

بسبب إيصال أمانة.. شاب ينهي حياة صديقه ويدعي اختفاءه في مطروح

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، بلاغًا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة مطروح، بغياب صديق له مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة بالغربية.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقًا، مع قطاع الأمن العام أسفرت الجهود عن عدم صحة رواية المبلغ وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته أقر بأنه نظرًا لسابقة توقيعه على إيصال أمانة بمبلغ "محدد" لصالح "المجني عليه" لخلافات مالية بينهما ورغبته في استرداد الإيصال المُشار إليه.

وتبين أن المتهم استدرج المجني عليه بزعم استضافته بمنزله الكائن بدائرة القسم، واحتجازه للضغط عليه لاسترداد إيصال الأمانة، وعقب حضور المجني عليه ومطالبته باسترداد إيصال الأمانة حدثت بينهما مشادة كلامية تعدى خلالها عليه بسيخ حديدي محدثًا به عدة إصابات أودت بحياته، واستولى على هاتفه المحمول.

وأضاف المتهم أنه، تخلص منه بدفنه بقطعة أرض فضاء خلف منزله، وتخلص من هاتفه المحمول عن طريق إلقائه بسيارة أجرة "ميكروباص" لإبعاد الشبهة الجنائية عنه.

كما تم بإرشاده استخراج جثة المجني عليه من مكان دفنها، وضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found