حوادث اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 07:35 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب يستدرج صديقه لمنزله وينهي حياته بسبب خلافات مالية في المحلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة مطروح بغياب صديق له مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة بالغربية، عقب خروجه من منزله تاركا سيارته الملاكي أمام منزله وعدم عودته.

ضبط المتهم باستدراج وقتل شخص بمرسى مطروح

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقا وقطاع الأمن العام أسفرت الجهود عن عدم صحة رواية المبلغ وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وبمواجهته أقر بأنه نظرا لسابقة توقيعه على إيصال أمانة بمبلغ محدد لصالح لمجني عليه لخلافات مالية بينهما، ورغبته في استرداد الإيصال المُشار إليه، استدرجه بزعم استضافته في منزله الكائن بدائرة القسم، واحتجزه للضغط عليه لاسترداد إيصال الأمانة.

وعقب حضور المجني عليه ومطالبته باسترداد إيصال الأمانة حدثت بينهما مشادة كلامية، تعدى خلالها عليه بسيخ حديدي محدثا به عدة إصابات أودت بحياته، واستولى على هاتفه المحمول ثم تخلص منه بدفنه بقطعة أرض فضاء خلف منزله، وتخلص من هاتفه المحمول عن طريق إلقائه بسيارة أجرة ميكروباص لإبعاد الشبهة الجنائية عنه.

كما تم بإرشاده استخراج جثة المجني عليه من مكان دفنها، وضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found