حوادث اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 07:37 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع 4 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادثين على طريق السويس - القاهرة

اسعاف
اسعاف

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 8 آخرون في حادثين منفصلين، على طريق السويس - القاهرة، وذلك صباح اليوم السبت.

مصرع 4 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادثين على طريق السويس - القاهرة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة السويس بلاغين بوقوع حادثين على طريق السويس - القاهرة، الأول أمام منطقة وادي حجول، والثاني بالكيلو 61 أمام مطلع الكوبري المؤدي إلى مطار العاصمة الإدارية الجديدة.

ووجّه الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف بمحافظة السويس، بتوجيه سيارات الإسعاف والمسعفين إلى موقع الحادثين لنقل الجثث والمصابين إلى مجمع السويس الطبي ومشرحة السويس العام.

تصادم ملاكي بالحاجز الخرساني أمام منطقة وادي حجول

وقال مصدر إن الحادث الأول وقع بعد تصادم سيارة ملاكي بالحاجز الخرساني أمام منطقة وادي حجول، وكانت تقل 3 أشخاص في طريقهم إلى مهمة عمل في السويس، ولقوا مصرعهم في الحال، من بينهم شخص يُدعى مصطفى حسان خليل (47 سنة) من منطقة المرج بمحافظة القليوبية، وتم نقله إلى مشرحة مجمع السويس الطبي، ويجري حاليا التعرف على هوية الجثتين الأخريين ونقلهما إلى مشرحة السويس العام.

تصادم ميكروباص مع سيارة نقل

وأضاف المصدر أن الحادث الثاني كان نتيجة تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل بمطلع الكوبري المؤدي إلى مطار العاصمة الإدارية الجديدة، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 8 آخرين، وتم نقلهم إلى مجمع السويس الطبي للعلاج.

وأشار المصدر إلى أن الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير هيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، وجّه باستدعاء الفرق الطبية وتقديم الخدمات العلاجية العاجلة للمصابين الـ8 في الحادث الثاني.

ووجه اللواء حسام الدين أحمد الدح، مدير أمن السويس، بانتقال القيادات الأمنية إلى موقع الحادثين لإعداد تقرير فني حول أسبابهما وإبلاغ جهات التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found