حوادث اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 11:17 صـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 6 من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق الزعفرانة

اسعاف
اسعاف

أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة ، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الزعفرانة ـ البحر الأحمر في نطاق محافظة بني سويف، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

إصابة 6 من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق الزعفرانة

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الزعفرانة ـ البحر الأحمر، أسفر عن إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة مكونة من زوجين وأطفالهما، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

على الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بـ4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين، ونقلهم إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف التخصصي.

وعند الانتقال والفحص تبين أن المصابين وهم: إيمان. ش 40 عامًا، مصابة باشتباه كسر بالساق الأيسر، جنا.ح.ج، 15عامًا، مصابة بسحجات بالجسم، وحازم.ح.ج، 11 عامًا، مصابًا بسحجات بالجسم، وحسام.ح.ج، 5 أعوام، مصابًا بسحجات بالجسم، وأحمد.ح.ج، 18 عامًا، مصابًا بسحاجات بالجسم وخدوش بالرقبة، وحسن.ج.م، 47 عامًا، مدرس، مصابًا، بسحجات بالذراع الأيسر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found