حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 01:17 صـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محاكمة قاتل ابنته بالاشتراك مع زوجته الثانية بشرم الشيخ

متهم
متهم

تنظر محكمة جنايات جنوب سيناء، في جلستها اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر، محاكمة قاتل ابنته بالاشتراك مع زوجته الثانية، واستدعاء ومناقشة الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، واستدعاء ابنة المتهم الأول لسماع شهادتها، وأيضا استدعاء جارة المجني عليها لسماع أقوالها، حسب طلبات دفاع المتهم الأول.

محاكمة قاتل ابنته بالاشتراك مع زوجته الثانية بشرم الشيخ

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 13 مايو الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بشرم الشيخ، إشارة من مستشفى شرم الشيخ الدولي، تفيد بوصول الطفلة مودة عبد المنعم فتحي 4 سنوات جثة هامدة بعد وصولها إلى المستشفى، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى المستشفى، وتبين وفاة الطفلة، وبها العديد من الإصابات القديمة والحديثة، وتم إبلاغ جهات التحقيق.

وتبين من التحقيقات أن الطفلة تقيم مع زوجة أبيها هي وشقيقتها بعد انفصال والدهم عن والدتهم، وتدعى إيمان.م 30 سنة، وأن والدها كان دائم التعدي عليها بالضرب سواء باليد أو بالقدم، بسبب بكائها المستمر.

وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم الأول ويدعى عبدالمنعم. ف 39سنة، عامل بشركة الخرسانة بشرم الشيخ، ويقيم مركز القرنة بمحافظة الأقصر، وضبط زوجته الثانية وتدعى إيمان محمود محمد علوان 30سنة، مقيمة نفس العنوان، وبمواجهتهما اعترف الأب أنه كان دائم التعدي على ابنتها بالضرب في محاولة لإسكاتها عن البكاء المستمر، وفي إحدى المرات ضربها فارتطمت رأسها بالجدار، وتم نقلها إلى أقرب صيدلية وتم علاجها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found