حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 03:30 صـ 11 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

يقود السيارة وهو سكران : فسقط من اعلي الكوبري في ناهيا

حادث كوبري ناهيا
حادث كوبري ناهيا

شهدت محافظة الجيزة حادثة مأساوية مساء أمس عندما تعرض شخص عاطل لإصابات خطيرة بعد سقوطه من أعلى كوبري ناهيا بمنطقة العجوزة. الحادثة وقعت في ظروف غامضة نتيجة فقدان المصاب لتوازنه، حيث تبيّن فيما بعد أنه كان تحت تأثير حالة سكر شديد. حالة السكر أثرت على قدرة الرجل على السيطرة على حركاته، مما أدى إلى وقوعه من ارتفاع كبير وتعرضه لجروح وكسور متفرقة بالجسم. هذه الحادثة تثير الانتباه إلى مخاطر السلوكيات الخطرة الناتجة عن تناول المشروبات الكحولية دون وعي أو مراعاة للسلامة الشخصية، وما قد ينتج عنها من حوادث مميتة.

المصاب، ويدعى "أ.ح" البالغ من العمر 33 عامًا، كان يسير أعلى الكوبري في حالة سكر تام. أثناء سيره، فقد توازنه وسقط من ارتفاع الكوبري

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بسقوط شخص من أعلى كوبري ناهيا بمنطقة العجوزة. على الفور، تحرك المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث العجوزة، برفقة قوة أمنية إلى مكان الحادث للتحقيق ومعاينة الوضع.

تبين من خلال التحريات الأولية أن الشخص المصاب، ويدعى "أ.ح" البالغ من العمر 33 عامًا، كان يسير أعلى الكوبري في حالة سكر تام. أثناء سيره، فقد توازنه وسقط من ارتفاع الكوبري، ما أدى إلى إصابته بكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء جسده. تم نقل المصاب على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق لمتابعة الملابسات واستكمال الإجراءات القانونية.

طفل يسقط من شرفة المنزل بالعجوزة

في سياق آخر وفي منطقة ايظا العجوزة، وقعت حادثة مؤلمة أخرى حيث توفي طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات بعد أن سقط من شرفة شقته بالطابق الخامس. وفقًا للتحقيقات الأولية، كان الطفل يقف على كرسي في شرفة المنزل، وفقد توازنه وسقط إلى الأسفل، ما أدى إلى وفاته في الحال.

تم نقل جثمان الطفل إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات القانونية، كما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق متابعة القضية للتأكد من ملابسات الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found