حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:17 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

القبض علي عاطل في العجوزة متلبساً بالبودرة: النيابة تباشر التحقيقات

متهم
متهم

تحقق نيابة شمال الجيزة التحقيق مع عاطل تم ضبطه في منطقة العجوزة بحوزته كمية كبيرة من مخدر "البودر" بغرض الاتجار. وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم كان يحمل 57 كيساً من المخدر، بالإضافة إلى هاتف محمول ومبلغ مالي يُشتبه في كونه من حصيلة تجارته غير المشروعة.

إرسال المضبوطات للمعمل الكيميائي

قررت النيابة إرسال المضبوطات إلى المعمل الكيميائي لفحصها وتحديد طبيعتها وكتابة تقرير وافٍ عنها لتأكيد نوع المخدر والمعلومات المتوفرة حوله.

تفاصيل القبض على المتهم بحيازة مخدر "البودر" بهدف الاتجار

جاء القبض على المتهم بناءً على بلاغ قدمته الجهات الأمنية، حيث أسفرت التحريات عن تورطه في حيازة مخدر "البودر" بهدف الاتجار. وبعد ضبطه، عُثر بحوزته أيضاً على كمية من مخدر الحشيش، مما عزز التهم الموجهة إليه.

أحالة المتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات وتوجيه التهم المناسبة

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتم إحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات وتوجيه التهم المناسبة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found