حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:16 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

الحصيلة الأولية للمصابين في حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

حريق مدينة الانتاج الأعلامي
حريق مدينة الانتاج الأعلامي

كشفت الحصيلة الأولية لحريق مدينة الإنتاج الإعلامي بأكتوبر، أن الحريق أسفر عن 5 حالات اختناق حتى الآن، ويتلقي المصابين الإسعافات الأولية بموقع البلاغ.

الحصيلة الأولية للمصابين في حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

ومن بين المصابين أحمد رفعت ٣٤ سنة وفتحي رمضان ٣٧ سنة وهما من العاملين بمدينة الإنتاج الإعلامي وحالتهما مستقرة.

كشفت المعاينة الأولية لحريق مدينة الإنتاج الإعلامى أن الحريق اندلع في لوكيشن للأعمال الفنية، مكون من طابقين من الخشب، وأن النيران التهمت معظم محتوياته، ويحاول رجال الحماية المدنية السيطرة على الحريق.

كشفت التحقيقات الأولية للنيابة أن السبب وراء اشتعال النيران داخل الحي الإسلامي أخشاب وجمالونات ومواد سريعة الاشتعال ساهمت فى امتداد النيران إلى المكان بأكمله.

انتقل فريق من النيابة العامة لموقع حريق مدينة الإنتاج الإعلامي للوقوف على أسباب اندلاع الحريق.

وكشفت التحريات الأولية، أن ديكور فيلم “الحب كله” للمخرج خالد الحجر من بين الديكورات التي التهمتها النيران، حيث تم إعداد الديكورات للشقق والحارة الشعبية ثم اندلعت النيران والتهمت الحي الإسلامي.

وأشارت التحريات، إلى أن قوات الدفاع المدني دفعت بـ12 سيارة إطفاء وخزانات مياه استراتيجية مدعمة بسلالم هيدروليكية للوصول إلى ارتفاع عالٍ لمحاصرة الحريق.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بنشوب حريق داخل مخزن وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وجارٍ إحكام السيطرة عليه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found