حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:24 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

تفاصيل مقتل مواطن على يد زوجته وشقيقها في البساتين

جثة
جثة

تواصل محكمة جنايات القاهرة نظر جلسة محاكمة ربة منزل وشقيقها لاتهامهما بقتل زوجها في منطقة البساتين، وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت لهما تهمة القتل العمد.

أمر إحالة المتهمين

وجاء في أمر الإحالة الصادر في القضية رقم 6491 لسنة 2023 جنايات البساتين، أن المتهمين عبد الناصر. د، وأمال. د، قاما بقتل المجني عليه مسلم. ع عمدا مع سبق الإصرار.

وأضاف أمر الإحالة أنه على إثر خلاف نشب بين المجني عليه وبين زوجته المتهمة الثانية بيت المتهم الاول النية وعقد العزم علي قتله، وتوجه إلى المكان الذي أيقن سلفا وجوده فيه، وما أن ظفر به وحيدا في مسكنه حتى استل سكينا وسدد له عدة طعنات قاسية بمواطن الحياة بجسده قاصدا من ذلك ازهاق روحه فأحدثا الإصابات التي أودت بحياته.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمة الثانية اشتركت مع المتهم الأول بطريق الاتفاق والمساعدة في ارتكاب الجريمة، بأن أعدت له الخطة اللازمة، واتفقت معه علي موعد ومكان تنفيذها، ومدته بالسلاح الأبيض اللازم لتنفيذ مأربهما.

اعترافات المتهمين

وادلي المتهمان باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، حيث أكدوا ارتكابهم للجريمة انتقاما لتعدي زوج المتهمة الأولى عليها بالضرب دائما ومواصلته سبها والتعدي الدائم عليها بالشتائم باهلها

وأضافت المتهمة الأولى أنها كانت تريد الطلاق من زوجها والحصول علي مستحقاتها الزوجية الا أنه كان يرفض ويتعدي عليها بالضرب لاجبارها علي التناول عن مستحقاتها

وأوضحت المتهمة أن يوم الواقعة ذهبت إلى شقيقها وقد لقنها زوجها " علقة ساخنة" استخدم فيها عصا حديدية، فعزمت وشقيقها علي التخلص منه حتي لا يضربها مرة أخرى وتوجه إليه شقيقها لتلقينه من نفس ما شربت اخته منه وضرب بسكين فاسقطه قتيلا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found