حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 01:21 صـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مهندس ينهي حياة زوجتة داخل مكروباص في الاسكندارية - تفاصيل مروعة

زوجة الاسكندارية وطفلتها
زوجة الاسكندارية وطفلتها

تحولت زيارة لاٍسرة مهندس شاب بصحبتة زوجتة وطفلتة الي حادث كارثي في محافظة الإسكندرية حيث وقت جريمة قتل مروعة هزت الرأي العام المصري، أقدم مهندس على قتل زوجته بوحشية داخل سيارة أجرة "ميكروباص"، بينما كانت طفلتهما التي لم تتجاوز عامًا ونصف العام شاهدة على الجريمة. الجريمة البشعة وقعت أثناء عودتهما من زيارة لعائلة المتهم، لتتحول الرحلة إلى مأساة مروعة داخل وسيلة نقل عامة. هذه الحادثة تسلط الضوء على مخاطر العنف الأسري المتصاعد في المجتمع المصري، وخاصة حين تتحول الخلافات الزوجية إلى جرائم قتل تهز الأُسر وتترك أطفالًا بلا أب أو أم.

جريمة قتل داخل سيارة ميكروباص بمنطقة المنتزه

بدأت الحادثة حين تلقت أجهزة الأمن في الإسكندرية إخطاراً يفيد بوقوع جريمة قتل داخل سيارة ميكروباص بمنطقة المنتزه، حيث عُثر على جثة امرأة تدعى "ياسمين. ع" (28 عاماً) مصابة بأربع طعنات، من بينها طعنة قاتلة في الرقبة. المتهم في الجريمة لم يكن سوى زوجها "محمد"، الذي اعترف بتنفيذ جريمته بعد تحقيقات مكثفة.

وفقًا للتحريات الأولية، كانت هناك خلافات متكررة بين الزوجين أدت إلى تفاقم الأمور ووصلت إلى قرار مروع من الزوج بقتل زوجته. في يوم الحادث، كان الزوجان في طريقهما للعودة من زيارة لأسرته في كفر الدوار، وأثناء وجودهما في الميكروباص، قام الزوج بتوجيه طعنات متتالية لزوجته باستخدام سكين، مما أدى إلى وفاتها على الفور.

تشريح جثة المجني عليها، وجاء تقرير الطب الشرعي مؤكداً أن الضحية تعرضت لجروح طعنية ناتجة عن السلاح الأبيض

باشرت نيابة المنتزه ثان بالإسكندرية التحقيق في الجريمة، حيث أمر المحامي العام بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار. كما تم التحفظ على السكين المستخدم في الجريمة وإرساله للطب الشرعي لفحصه.

وأصدرت النيابة قرارًا بتشريح جثة المجني عليها، وجاء تقرير الطب الشرعي مؤكداً أن الضحية تعرضت لجروح طعنية ناتجة عن السلاح الأبيض، منها طعنتان في الرقبة كانت إحداهما قاتلة. كما استمعت النيابة إلى أقوال شاهدين، أحدهما سائق الميكروباص الذي كان شاهدًا على الجريمة، والذي أكد أن الزوج كان في حالة غضب شديدة أثناء ارتكاب الجريمة.

صدمة واسعة في الإسكندرية وخارجها، وبدأت التحريات في كشف مزيد من التفاصيل حول علاقة الزوجين

أثارت هذه الجريمة صدمة واسعة في الإسكندرية وخارجها، وبدأت التحريات في كشف مزيد من التفاصيل حول علاقة الزوجين، حيث أكدت مصادر أمنية أن هناك تاريخًا من الخلافات الزوجية بين المتهم وزوجته، ما دفعه إلى اتخاذ قرار بشع بإنهاء حياتها بطريقة عنيفة، رغم وجود ابنتهما الصغيرة في مكان الجريمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found