حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 01:20 صـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بمصرف زراعي بكفر الشيخ

اسعاف
اسعاف

شهد طريق كفر الشيخ متبول الزراعي، حادث انقلاب سيارة ميكروباص نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد السائق، أسفر عن إصابة 5 أشخاص جرى نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقى العلاج والفحوصات الطبية اللازمة.

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمصرف زراعي بكفر الشيخ

البداية كانت عندما تلقي اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطار من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص في مصرف زراعي على طريق كفر الشيخ متبول، أسفر عن إصابة 5 أشخاص جرى نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

أسماء المصابين

ومن جانبه أكد مصدر طبي بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أنه تبين من سجلات مستشفى كفر الشيخ العام، وصول 5 مصابين في الحادث، هم: دنيا محمد محمود، مصابة بنزيف بالأنف، كما أصيبت ريم محمد منير، مصابة بكسر بالساعد الأيمن.

وتابع المصدر الطبي في تصريحات لـ القاهرة 24، أنه أصيب أيضًا في الحادث هبة إبراهيم حامد بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وأصيب أحمد محمد أحمد، بجرح بالساعد الأيسر طوله 8 سم، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومحمد إبراهيم الغنام، مصاب بجرح قطعي بالرأس طوله 5 سم، حيث جري عمل لهم الفحوصات والأشعات اللازمة وخرج جميع المصابين من المستشفى عقب التأكد من استقرار حالتهم الصحية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found