حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 05:16 مـ 11 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السجن 3 سنوات لمتهم وربة منزل سرقا مواطنا في الطريق العام بالبساتين

حبس
حبس

أصدرت الدائرة ١٤ جنوب، بمحكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة رئيس المحكمة، حكمها بمعاقبة متهم وربة منزل بالسجن 3 سنوات لاتهامهما بسرقة مواطن بطريق الإكراه.

صدر الحكم برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة.

السجن 3 سنوات لمتهم وربة منزل سرقا مواطنا في الطريق العام بالبساتين

وكشف أمر الإحالة، لأنه في يوم ٢٠٢٤/٥/٢١ محافظة القاهرة بدائرة قسم شرطة البساتين، سرقا المنقولات والمبلغ المالي والمبينين وصفاً وقيمة بالأوراق، والمملوكة المجني عليه / محمود محمد بطريق الإكراه الواقع عليه بالطريق العام ليلاً ، وأشهر الأول والثانية في وجهه أسلحة بيضاء، مهددين إياه بإلحاق أذى بدني به ، مما بث الرعب في نفسه وشل مقاومته، وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء علي المنقولات خاصته كرها عنه، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأحرز المتهم الأول وحازت الثانية أداة شفرة كثر مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص ، بدون مسوغ من القانون، أو مبرر من الضرورة الشخصية أو الحرفية، كما أحرزت الثانية وحاز الأول أداة شفرة حادة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص ، بدون مسوغ من القانون ، أو مبرر من الضرورة الشخصية أو الحرفية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found