حوادث اليوم
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 03:17 مـ 12 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقتل إسرائيلي وإصابة 4 آخرين في إطلاق نار قرب أسدود

موقع حادث اسدود
موقع حادث اسدود

شهدت مدينة أسدود، جنوبي إسرائيل، اليوم الثلاثاء، حادثة إطلاق نار أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة. وقع الهجوم عندما قام شخص بإطلاق النار باتجاه عدة أشخاص على طريق أسدود، مما أسفر عن إصابة اثنين بجروح خطيرة قبل أن يتمكن المسعفون من الوصول إلى المكان.

فتح المهاجم النار على مجموعة من الأشخاص، وتمكن من إصابة إسرائيليين، أحدهما في حالة حرجة والآخر في حالة متوسطة إلى خطيرة

وذكرت سائل الإعلام الإسرائيلية، فتح المهاجم النار على مجموعة من الأشخاص، وتمكن من إصابة إسرائيليين، أحدهما في حالة حرجة والآخر في حالة متوسطة إلى خطيرة. أعلنت هيئة الإسعاف الإسرائيلي أن أحد الجرحى، وهو رجل يبلغ من العمر 30 عامًا، توفي لاحقًا متأثرًا بإصابته، بينما يتم علاج الآخرين، من بينهم رجل في الأربعينيات أصيب بشظايا زجاج نتيجة إطلاق النار على مركبته.

إطلاق نار سريع، بحسب ما أفادت به القناة الإخبارية 12 الإسرائيلية

تمكنت القوات المتواجدة في المكان من قتل المهاجم بعد تبادل إطلاق نار سريع، بحسب ما أفادت به القناة الإخبارية 12 الإسرائيلية. وذكر شهود عيان أنهم شاهدوا ضباط الشرطة وهم يتبادلون إطلاق النار مع المنفذ.

يُرجح أن الهجوم قد تم على خلفية قومية، لكن لم تُعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن الحادث

وفقًا لهيئة البث الإسرائيلية، يُرجح أن الهجوم قد تم على خلفية قومية، لكن لم تُعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن الحادث. تأتي هذه الحادثة في وقت تشهد فيه المنطقة توترات متزايدة، مما يثير التساؤلات حول تصاعد العنف في المناطق الجنوبية من إسرائيل.

سلسلة من الهجمات التي تزيد من حالة التوتر وعدم الاستقرار في المنطقة

هذه الحادثة تضاف إلى سلسلة من الهجمات التي تزيد من حالة التوتر وعدم الاستقرار في المنطقة، فيما تستمر السلطات الإسرائيلية في التحقيق في دوافع المنفذ وتداعيات الحادث على الوضع الأمني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found