حوادث اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:30 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024) حزب الله ينفي إصابة حسن نصر الله في غارة إسرائيلية... وموجود في مكان أمن حكاية عصابة بتستدرج الأثرياء بليلة حمراء وتصويرهم عراة للابتزاز في الشيخ زايد دفتر احوال بوابة حوادث اليوم حوادث مرورية وابتزار في الحي الراقي تفاصيل القبض علي أطباء تحرشوا بمرضاهم وشطبهم من نقابة الأطباء سوداني في عين شمس حاول إنقاذ طفب فسقط من الدور ال11 حادث مروع على طريق الأوتوستراد: مصرع أسرة كاملة في تصادم سيارة نقل بملاكي حبس عصابة سرقة اعمدة الأنارة وبيعها خردة في القطامية

استشهاد ضابط شرطة في اشتباك مسلح مع عنصر اجرمب لقي حتفه في اسوان

الشهيد نقيب  محمود جمال
الشهيد نقيب محمود جمال

لقي أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة غي مدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان مصرعه بعد تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن. وأسفر الحادث عن استشهاد النقيب محمود جمال فريد محمود، أحد أفراد قوة مديرية أمن أسوان.

سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية يستفلها عنصر أجرامي بادر بإطلاق النار تجاه القوات، مما أدى إلى استشهاد النقيب محمود جمال.

الوافعه حدثت عند مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث مركز شرطة كوم أمبو، حيث لاحظت سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية، وعلى الفور تم الاشتباه في الراكب، الذي تبين لاحقًا أنه من العناصر الإجرامية الخطرة، وله سجل حافل بالاتهامات والأحكام الجنائية. وعند محاولة استيقافه، بادر بإطلاق النار تجاه القوات، مما أدى إلى استشهاد النقيب محمود جمال.

تمكنت القوات من التعامل مع العنصر الإجرامي، الذي لقي مصرعه في الاشتباك

في المقابل، تمكنت القوات من التعامل مع العنصر الإجرامي، الذي لقي مصرعه في الاشتباك، وعثر بحوزته على بندقية آلية، وسبع خزائن ذخيرة، وعدد كبير من الطلقات. وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

الواقع تكشف التحديات التي تواجهها قوات الأمن في مكافحة الجريمة والعناصر الخطرة، ويجدد التساؤلات حول ضرورة تشديد الإجراءات الأمنية للتصدي لتلك العناصر الخارجة عن القانون.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found