حوادث اليوم
الخميس 17 أكتوبر 2024 05:35 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فبديو لكلب فوق هرم خوفو يثير مواقع التواصل

كلب فوق هرم خوفو.
كلب فوق هرم خوفو.

أنتشر مقطع فيديو لرجل كان يحلق بطائرة شراعية فوق الهرم الأكبر بالجيزة، حيث رصد كلبًا يتجول أعلى قمة المعلم الأثري الشهير. الفيديو أثار تفاعلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات عن كيفية وصول الكلب إلى هذا الارتفاع الشاهق.

احتمالية أن يكون الكلب "منجذبًا لطاقة غامضة في الهرم". بينما اعتبر فريق آخر أن المسألة ببساطة تتعلق بسعي الكلب وراء الطعام

تباينت ردود فعل المتابعين، حيث رأى بعضهم أن الكلب قد يكون قد قرر "الابتعاد عن الضوضاء ليستمتع بالهدوء فوق الهرم"، فيما أشار آخرون إلى احتمالية أن يكون الكلب "منجذبًا لطاقة غامضة في الهرم". بينما اعتبر فريق آخر أن المسألة ببساطة تتعلق بسعي الكلب وراء الطعام، على الرغم من استبعاد الكثيرين لهذا الاحتمال نظرًا للمسافة الكبيرة التي يجب على الكلب قطعها.

السيطرة على دخول الكلاب الضالة إلى المنطقة يعد أمرًا صعبًا نظرًا لحجم المنطقة واتساعها.

وفي أول تعليق رسمي على الواقعة، أفاد مصدر بمنطقة آثار الهرم أن وجود الكلاب في المنطقة الأثرية ليس أمرًا جديدًا، موضحًا أن السيطرة على دخول الكلاب الضالة إلى المنطقة يعد أمرًا صعبًا نظرًا لحجم المنطقة واتساعها. كما أشار المصدر إلى أن الكلاب التي تظهر في المنطقة الأثرية عادة ما تأتي من المناطق العشوائية المحيطة بأهرامات الجيزة، وأكد أن هناك جهودًا مستقبلية لتقليل هذه الظاهرة.

وضع الكلب الان هل نزل من قمة الهرم أم ان مصيره مجهول ؟

حتى الآن، لم يتضح ما إذا كان الكلب قد نزل بأمان من أعلى الهرم أم لا، إلا أن الواقعة لا تزال تشغل بال الكثيرين وتثير العديد من التساؤلات حول حماية المواقع الأثرية من دخول الحيوانات الضالة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found