حوادث اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 02:24 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مركز مساج الشيخ زايد تخصص في اعمال الدعارة واشباع الرغبات الجنسية

متهمات يمارسن الدعارة برخصة مساج
متهمات يمارسن الدعارة برخصة مساج

تباشر جهات التحقيق في محافظة الجيزة تحقيقاتها بعد تلقيها بلاغًا يفيد بضبط مالك نادٍ صحي في منطقة الشيخ زايد مخصص لممارسة الأعمال المنافية للآداب. وأكدت التحريات أن مالك النادي متورط في عدة قضايا مماثلة، حيث كان يقدم سيدات ساقطات لراغبي المتعة مقابل مبالغ مالية.

ضبط بيرة وعقارات مخدرة داخل المركز لزوم المساج !!

قامت مباحث الآداب بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بمداهمة نادٍ صحي يحمل اسم "أوشن سبا" داخل مول ريجنسي في مدينة 6 أكتوبر. خلال المداهمة، تم القبض على أحمد.أ، البالغ من العمر 40 عامًا، وهو المسؤول عن إدارة النادي. وعثرت قوات الأمن بحوزته على 25 شريطًا من عقار التامول المخدِّر، بالإضافة إلى مبلغ مالي، وماكينة دفع إلكتروني، وزجاجة بيرة.

نادي اشباع الرغبات الجنسية

كما تم القبض على أسماء.م (24 عامًا)، مدربة مساج في النادي، أثناء قيامها بمداعبة أحد الزبائن ويدعى أحمد.م (27 عامًا)، حيث أفادت بأنها تقوم بجلسات مساج بطرق غير أخلاقية مقابل مبالغ مالية. وبدوره، اعترف الزبون بأنه تعرف على النادي من أحد أصدقائه لإشباع رغباته الجنسية.

اسراء ونورهان في مهمة خاصة داخل النادي الصحي

بالإضافة إلى ذلك، ألقت قوات الأمن القبض على مدربتي مساج أخريين هما إسراء.ص (28 عامًا) ونورهان.ز (24 عامًا)، واللتان اعترفتا بقيامهما بأعمال منافية للآداب داخل النادي الصحي. تم تحرير محضر بالواقعة وأُحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

انتشار الممارسات غير القانونية في بعض الأماكن التي تعمل تحت غطاء تقديم خدمات صحية مثل المساج

يُظهر هذا الحادث حجم انتشار الممارسات غير القانونية في بعض الأماكن التي تعمل تحت غطاء تقديم خدمات صحية مثل المساج. وقد أكدت الأجهزة الأمنية أنها ستواصل جهودها في ملاحقة مثل هذه الأنشطة غير المشروعة، وذلك بهدف الحفاظ على الأخلاق العامة وردع أي تجاوزات قانونية قد تضر بالمجتمع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found