حوادث اليوم
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 07:36 صـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خلال 24 ساعة.. ضبط 75 طن دقيق مدعم في حملات تموينية

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن حملاتها التموينية المكثفة لضبط جرائم التموين، وأسفرت الحملات عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية المجانية والمدعومة خلال 24 ساعة، تم خلالها ضبط نحو 75 طن دقيق أبيض ومحلي مدعم.

حيث يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

ضبط 3 أشخاص استدرجوا شخصا لإكراهه على توقيع إيصالات أمانة

كشفت وزارة الداخلية، ملابسات بلاغ تلقاه قسم شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية، بضبط 3 أشخاص، لاتهامهم باستدراج مواطن والاعتداء عليه.

وذكر المجني عليه أنه تم استدراجه إلى مسكن أحد الأشخاص، حيث تم الاعتداء عليه بالضرب وإجباره على التوقيع على عدد من الكمبيالات، كما قاموا بالاستيلاء على هاتفه المحمول وتصويره عارياً في مقاطع مصورة باستخدام هاتف أحد الأشخاص، بهدف ابتزازه للحصول على مبلغ مالي.

وتمكن قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديرية أمن الشرقية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على الهاتف المحمول المضبوط والكمبيالات المختومة ببصمة المجني عليه والهاتف المستخدم في تصويره، وتولت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found