حوادث اليوم
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 03:39 صـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

في قضية محمد رمضان وابنة تحريات المباحث تكشف واقعة الاعتداء علي طفل النادي

محمد رمضان وابنة
محمد رمضان وابنة

تباشر الجهات المختصة التحقيقات في قضية اتهام نجل الفنان محمد رمضان بالاعتداء على طفل داخل نادي نيو جيزة بعد انتهاء التدريبات الرياضية. وفي آخر التطورات، كشف محامي أسرة الطفل المعتدى عليه، أحمد مختار، عن عدم وجود أي اتفاق تصالحي بين الطرفين حتى الآن، مؤكداً أن القضية في انتظار نتائج تحريات المباحث.

الفنان محمد رمضان رفض استلام استدعاء النيابة للتحقيق، وأوعز لسائقه الخاص باستلامه بدلًا منه

أفادت التقارير أن الفنان محمد رمضان رفض استلام استدعاء النيابة للتحقيق، وأوعز لسائقه الخاص باستلامه بدلًا منه. ووفقًا لمحامي أسرة الطفل، لم يتم التوصل إلى أي اتفاق تصالحي مع أسرة الفنان، ولم يُعرض الصلح بعد.

أسرة الطفل تتوقع نتائج تحريات المباحث لتحديد الخطوات القانونية التالية. الحادثة وقعت داخل نادي نيو جيزة بعد انتهاء التدريبات الرياضية

وأضاف المحامي أن أسرة الطفل تتوقع نتائج تحريات المباحث لتحديد الخطوات القانونية التالية. الحادثة وقعت داخل نادي نيو جيزة بعد انتهاء التدريبات الرياضية لنجلي رمضان، حيث تقدمت والدة الطفل المعتدى عليه ببلاغ إلى قسم أول أكتوبر.

استدعاء محمد رمضان للاستماع إلى أقواله حول الواقعة

النيابة في الشيخ زايد قامت باستدعاء محمد رمضان للاستماع إلى أقواله حول الواقعة، فيما يظل الجميع بانتظار ما ستسفر عنه التحريات الرسمية بشأن الحادثة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found