حوادث اليوم
السبت 26 أكتوبر 2024 05:36 صـ 23 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المتهم خطف المجني عليها .. جنايات القاهرة تسدل الستار على قضية اغتصاب فتاة البساتين

متهم
متهم

أسدلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس الستار على محاكمة عاطل متهم بخطف فتاة واغتصابها وإجبارها على التوقيع على إيصالات أمانة لمنعها من الإبلاغ عنه في البساتين وقضت بسجنه 5 سنوات.

المتهم خطف المجني عليها .. جنايات القاهرة تسدل الستار على قضية اغتصاب فتاة البساتين

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم محمد.أ قام بخطف المجني عليها هـ.ق بطريق التحايل بأن زعم رغبته في الحديث معها والتقابل مع آخرين بينهم تعاملات تجارية فاستدرجها لمحل إقامته مستغلا معرفته بها واطمئنانها له.

وأضاف أمر الإحالة أنه ما أن دخلت الفتاة شقته حتى قام المتهم بمواقعتها بغير رضاها بأن أتم مقصده وأغلق باب مسكنه حال طلبها المغادرة، وانهال عليها ضربا مهددا إياها ببث الرعب في نفسها.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم أكره المجني عليها بالقوة على التوقيع على سندات موجدة لديه "إيصال أمانة" لما أضمره في صدرها من رعب جراء التعدي الواقع عليها فانصاعت له دون إرادتها، فقامت بالتوقيع على إيصال الأمانة المضبوط ووضعت بصمتها عليه.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم احتجز المجني عليها دون أمر أحد الحاكمين المختصين واعتدى على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها بأن التقط لها بهاتف محمول مقطعا مصورا لها في مكان خاص بغير رضا منها، بالإضافة إلى اتلاف الهاتف المحمول المملوك للمجني عليها.

وقالت الفتاة في اقوالها أمام النيابة العامة إنها تعرف المتهم معرفة شخصية وكانت تثق به، وفي ذات يوم نشبت بينها وبين عدد من الأشخاص خلافات حول معاملات تجارية فاستعانت به لإنهاء الخلاف بينهم.

وأضافت الفتاة أن هذا الشخص لم يصدر منه سابقا أي علامات تدل على نيته الغادرة لها، وعندما طلبت منه التوسط وافق وفي يوم الواقعة اتصل بها وأوهمها بأن الطرف الثاني وافق على إنهاء الخلاف وعقد جلسة صلح بمنزله وحدد لها موعد الحضور.

وأشارت الفتاة أنها ما أن وصلت إلى منزل المتهم ودخلت لم تجد أحد فدخلت الريبة والخوف إلى قلبها، وهمت بالخروج فمنعها وضربها ثم أوصد باب الشقة واغتصبها كرها عنها وما أن انتهى من فعلته بها حتى خاف أن خرجت تبلغ عنه الأجهزة الأمنية فأجبرها تحت الضرب على التوقيع على إيصال امانة.

وكانت مباحث قسم شرطة البساتين تلقت بلاغا من فتاة تتهم فيه شخص باغتصابها وضربها وإكراهها على التوقيع على إيصالات أمانة، وبالتحري تبين صحة البلاغ وتم التوصل إلى المتهم.


وعقب تقنين الاجراءات تم القبض على المتهم، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found