حوادث اليوم
الإثنين 28 أكتوبر 2024 04:19 مـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
إصابة 7 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مطروح تعالي ورا البيت.. لماذا تخلص شاب من زوجته ليلة زفافهما؟ السجن المؤبد 25 عاما لصاحب محل أنهى حياة سيدة بعد علاقة آثمة بينهما بالإسكندرية كان رايح يصلي العشاء.. المشدد 10 سنوات للمتهم بقتل مزارع أخذًا بالثأر في قنا قتلها على السرير بلبس الفرح.. كيف تخلص زوج من زوجته بعد 9 أيام من الزفاف؟ تبقى هي أجمل اختياراتي.. لماذا تخلصت سيدة من زوجها بعد بوست غزل؟ تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها بعد خلافات بينهما استمرت لفترة طويلة تفاصيل مقتل طالب ابتدائي في مشاجرة عائلية بالحوامدية الطبيب الذئب.. القبض على دكتور نساء احتجز بناته الثلاثة وعاشرهن عدة مرات في فيلا بالتجمع حطها في التلاجة.. المؤبد لصاحب محل قتل سيدة بعد علاقة غير شرعية بالإسكندرية المؤبد لتاجر لاتهامه بإنهاء حياة ممرض بسلاح نارى في القليوبية ركنة سيارة وخلافات زوجية.. تفاصيل مقتل طالب وربة منزل بجريمتين مختلفتين بالقاهرة

استقرار سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم السبت 26 أكتوبر

دولار وعملات مصرية
دولار وعملات مصرية

أستقر سعر الدولار في مصر على أمام الجنيه اليوم السبت 26 أكتوب 2024، ياتي ذلك الاستقرار تزامنًا مع العطلة الأسبوعية للقطاع المصرفي. وفي سياق متصل أعلنت مديرة صندوق النقد الدولي، كريستالينا غورغييفا، عن زيارتها المرتقبة إلى مصر خلال الأيام المقبلة لمتابعة الوضع الاقتصادي عن قرب والتحدث مع المسئولين الأقتصادين في مصر ، ومناقشة تنفيذ الإصلاحات الضرورية للحفاظ على استدامة الاقتصاد المصري.

أسعار الدولار اليوم في ا معظم لبنوك المصرية

  • البنك المركزي المصري: 48.73 جنيه للشراء، و48.86 جنيه للبيع.
  • البنك الأهلي المصري: 48.73 جنيه للشراء، و48.83 جنيه للبيع.
  • بنك مصر: 48.71 جنيه للشراء، و48.81 جنيه للبيع.
  • بنك قطر الوطني الأهلي: 48.75 جنيه للشراء، و48.85 جنيه للبيع.
  • المصرف العربي الدولي: 48.74 جنيه للشراء، و48.84 جنيه للبيع.
  • بنك قناة السويس: 48.75 جنيه للشراء، و48.85 جنيه للبيع.
  • أعلى سعر للدولار: سجل في مصرف أبوظبي الإسلامي عند 48.77 جنيه للشراء و48.85 جنيه للبيع.

تدولات ضعيفة بالسوق الموازية في مصر

في الوقت نفسة جاء سعر الدولار في السوق السوداء عند 47.90 جنيه للشراء، و48.90 جنيه للبيع، وسط تداولات ضعيفة.

نفي شائعات عن تعويم حديد للجنية

وكان رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قد نفي في وقت سابق الشائعات المتعلقة بتعويم جديد للجنيه، مؤكدًا أن التصريحات المرتبطة بتحريك سعر الصرف تعود إلى يناير الماضي. وأشاد مدبولي بالتحركات الاقتصادية التي اتخذتها مصر مؤخرًا، مؤكدًا التزام الحكومة بالخطط الاقتصادية المتفق عليها مع صندوق النقد الدولي دون الحاجة إلى تعويم جديد.

التحديات الجيوسياسية والالتزام بأصلاحات الصندوق

من ناخية اخري أكدت غورجييفا على أهمية الإسراع في تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية في ظل التحديات المعقدة التي يواجهها الاقتصاد المصري نتيجة الأوضاع الجيوسياسية في المنطقة، مشيرة إلى استعداد الصندوق لمراجعة البرنامج الاقتصادي المصري بما يخدم مصالح الشعب المصري ويسهم في تخفيف الضغوط الاقتصادية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found