حوادث اليوم
الإثنين 28 أكتوبر 2024 06:21 مـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كان رايح يصلي العشاء.. المشدد 10 سنوات للمتهم بقتل مزارع أخذًا بالثأر في قنا

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات قنا، اليوم الاثنين، بمعاقبة شاب بالسجن المشدد 10 سنوات على خليفة اتهامه بقتل مزارع بطلقات نارية أثناء ذهابه لأداء صلاة العشاء أخذًا بالثأر، بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

كان رايح يصلي العشاء.. المشدد 10 سنوات للمتهم بقتل مزارع أخذًا بالثأر في قنا

وكان أقدم المتهم على إنهاء حياة المجني عليه من خلال إطلاق أعيرة نارية تجاهه أثناء ذهابه لتأدية صلاة العشاء بأحد مساجد قرية المراشدة، انتقامًا لخصومة ثأرية بين عائلة المتهم والمجني عليه.

وتعود أحداث الواقعة، إلى شهر ديسمبر من عام 2021 عندما وجهت جهات التحقيق المختصة بمحافظة قنا، للمتهم م.ح.ع، البالغ من العمر 25 عاما، تهمة قتل مزارع يدعى بجاتو محمود علي، ويبلغ من العمر 65 عامًا، بطلقات نارية أثناء ذهابه لأداء صلاة العشاء بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف.

وكانت كشفت التحريات عن الواقعة، أن المتهم أطلق أعيرة نارية تجاه المجني عليه أثناء ذهابه إلى صلاة العشاء، بعد تجدد خصومة ثأرية بدأت منذ 5 سنوات بسبب مشاجرة بين عائلتين بنجع الجامع بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف.

كما تمكنت الجهات المختصة، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي قررت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتي قضت بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد 10 سنوات.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found