حوادث اليوم
الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 12:21 صـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مدرب العين يعلن تحدي الاهلي ويتعهد بهزيمة 100 الف متفرج

 كريسبو
كريسبو

قال الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب فريق العين الإماراتي، انه وفريقة الكامل لديهم الأستعداد القوي لمواجهة الأهلي المصري يوم الثلاثاء على استاد القاهرة ضمن بطولة كأس القارات للأندية "إنتركونتيننتال". وتأتي هذه المباراة في إطار البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حيث يشارك الأهلي بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، بينما تأهل العين بصفته بطل آسيا.

تصريحات كريسبو وشحنة حماس قبل اللقاء

وقال مدرب فريق العين الاماراتي خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، أن فريقه في جاهزية تامة ومستعد لمواجهة بطل أفريقيا في أجواء مشحونة بالحماس. وأعرب عن فخره بالمشاركة في هذه البطولة قائلاً: "نحن فخورون بالوجود هنا، ونتطلع لخوض هذا التحدي الفريد أمام جماهير الأهلي".

وأشار كريسبو: الي صعوبة المبارة قائلا "أعلم أن المباراة ستكون صعبة، وأشعر بالحماس لتجربة اللعب أمام 100 ألف مشجع يظهرون شغفهم بالفريق". كما أشاد بلاعبيه، مؤكداً ثقته في قدرتهم على تحقيق الفوز رغم الصعوبات التي ذكرتها .

مواجهة حاسمة وتأهل منتظر للفريق الفائز

المعروف ان أهمية المباراة ستكون مؤهلة للفريق الفائز ، حيث يتأهل الفائز من القمة العربية للمواجهة مع الفائز من اللقاء الثالث بين بطلي أمريكا الشمالية والجنوبية، ويصعد الفائز لمواجهة ريال مدريد في النهائي.

العين يحذر من الأهلي بقوة

الجدير بالذكر أن المدرب الأرجنتيني كريسبو يواجه ضغوطًا كبير بعد تراجع نتائج العين في الفترة الأخيرة، إلا أنه بدا واثقًا وغير قلق من إمكانية الإقالة في حال الخسارة أمام الأهلي، مشيرًا إلى أن أداء فريقه كان جيدًا في جميع البطولات التي خاضها هذا الموسم. وأضاف: المدرب الأرجنتيني "علينا الحذر من الأهلي، لكن تركيزنا يبقى منصبًا على أنفسنا واحترام المنافس، ونحن ندرك أهمية المباراة أمام جماهيره الكبيرة".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found