حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:45 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حارس فريق مانشستر سيتي بحلق شارب مذيع بعد فوزة بالرهان

حارس مانشستر سيتي يحلق شارب مذيع برازيلي
حارس مانشستر سيتي يحلق شارب مذيع برازيلي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر حارس فريق مانشستر سيتي، آيدرسون، وهو يحلق شارب مذيع برازيلي على الهواء مباشرة بعد فوز فريقه على نادي إنتر ميلان.

ووفقًا لما تم تداوله، فإن آيدرسون دخل في رهان مع المذيع البرازيلي بخصوص نتيجة المباراة، وعلى إثر فوز فريقه، قام بحلاقة شارب المذيع أمام الجميع في بث مباشر.

حلق شارب علي الهواء مباشرة

توج مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه في المباراة النهائية أمس السبت على إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة هدف نظيف.

أثارت قضية حلق شارب المذيع جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. حيث قام الحارس آيدرسون من فريق مانشستر سيتي بحلق شارب المذيع على الهواء مباشرة بعد فوز فريقه في مباراة ضد نادي إنتر ميلان.

تنفيذ الرهان وحلق شارب المذيع

تلقى آيدرسون رهانًا من المذيع البرازيلي حول نتيجة المباراة، وبمجرد فوز فريقه، قام بتنفيذ الرهان عن طريق حلاقة شارب المذيع أمام الكاميرا.

تفاعل الجمهور بشكل مختلف مع هذه الحادثة، حيث أشاد البعض بروح الفكاهة والمرح التي تعكسها هذه اللحظة، في حين اعتبرها البعض غير احترافية وقد تسببت في انتقادات وجدل حول احترام الحدود الشخصية والمهنية.

اتفاق وتراضي علي عملية حلق الشارب

يجب أن نلاحظ أن هذه القضية تعتبر أمرًا شخصيًا بين آيدرسون والمذيع، وقد تكون تمت بالتراضي وبمشاركة الطرفين في الفكاهة والمرح.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found