حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:54 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مفاجأة في اتهام زوج بأنهاء حياة زوجتة في المطرية بالدقهلية

تعبيرية
تعبيرية

توفيت سيدة في مركز المطرية بمحافظة الدقهلية بعد وصولها إلى مستشفى المطرية المركزي ووضعها في مشرحة المستشفى. تم إبلاغ السلطات الأمنية بأنها تعرضت للضرب على يد زوجها، ولكن تقرير الطب الشرعي يحدد الحقيقة حول الواقعة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي بلاغ من مأمور مركز شرطة المطرية يفيد بوصول "عزيزة.ز.ع"، البالغة من العمر 50 عامًا، إلى المستشفى المركزي جثة هامدة، ويدعي أنها تعرضت للضرب.

هبوط حاد في الدورة الدموية

انتقلت وحدة مباحث مركز شرطة المطرية بقيادة الرائد معاذ جمال، رئيس المباحث، إلى المستشفى واستجوبت مرافقي السيدة، الذين أفادوا أن زوجها قام بالاعتداء عليها بالضرب نتيجة للخلافات المستمرة بينهما، مما أدى إلى وفاتها.

أكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة تعرض المتوفية لحالة غيبوبة ناجمة عن نقص سكر الدم وأدت إلى وفاتها.

الزوج يعترف بخلافات زوجية

في محضر الشرطة، اعترف الزوج بأن هناك خلافات زوجية نشبت بينه وبين المتوفية، وأنهما تبادلا الاتهامات بصوت مرتفع، وخلال ذلك تعرضت الزوجة للإغماء، فقام بنقلها إلى المستشفى، مؤكدًا أنه لم يعتد عليها بالضرب.

تم تحرير المحضر اللازم بشأن الواقعة،و. تهدف التحقيقات إلى تحديد ملابسات الحادثة والتأكد من الأدلة المتاحة.

تتمثل الشكوك في أن الزوج قام بالاعتداء على زوجته، مما أدى إلى وفاتها، ولكن التقرير الطبي يشير إلى وجود غيبوبة سكرية كسبب رئيسي للوفاة. يعد هذا التقرير أمرًا حاسمًا في تحديد المسؤولية الجنائية وتحقيق العدالة.

التقارير اما جهات التحقيق

ستقوم النيابة العامة بتحليل التقارير الطبية والشهادات الشهود والأدلة الأخرى المتاحة لاتخاذ قرار نهائي بشأن القضية. إذا تأكدت مسؤولية الزوج في الوفاة، فمن المرجح أنه سيواجه اتهامات جنائية ومحاكمة عادلة.

تأخذ الجهات القضائية في الاعتبار جميع العوامل المرتبطة بالحادثة، بما في ذلك السجل الجنائي للزوج وتاريخ الخلافات الزوجية بين الزوجين. يتم ضمان حقوق الجميع وتطبيق العدالة بناءً على الأدلة والقوانين المعمول بها.

من المهم أن تتم المحاكمة بشكل عادل وشفاف، وأن يتم توفير الدعم اللازم لأسرة السيدة المتوفاة خلال هذه العملية القضائية الصعب

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found