حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:55 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حكاية بدلة رجالي ب20 مليون جنية - شوف الناس قالت اية

بدلة مرصعة بالماس
بدلة مرصعة بالماس

أثار مقطع الفيديو الذي يظهر أغلى بدلة رجالية في مصر مرصعة بالألماس ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية. وانقسم رواد السوشال ميديا إلى مؤيدين ومعارضين لهذا الحدث اللافت.

أكد المصمم الأزياء الشهير في مصر، إسلام سعد، في تدوينة نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن هذه البدلة مرصعة بالألماس وتعتبر الأغلى في مصر بسعر يصل إلى 20 مليون جنيه. وأوضح سعد أن سبب تكلفتها الباهظة يعود إلى استخدام الألماس الفاخر من إحدى الشركات العالمية المشهورة في هذا المجال.

بدلة غير معروضة للبيع

وأشار إسلام سعد إلى أن هذه البدلة غير معروضة للبيع، مؤكدًا بذلك أنها تعتبر قطعة فنية فريدة من نوعها. وقد أثارت هذه البدلة الفاخرة اهتمام العديد من الأشخاص الذين أعربوا عن إعجابهم بها وتقديرهم للمجهود والتفاني في صنعها.

من جانبهم، تباينت آراء المتابعين حول هذا الحدث. فقد أعرب بعضهم عن إعجابهم واعتبروا البدلة تحفة فنية تستحق الاهتمام والتقدير. بينما انتقد آخرون البدلة واعتبروا النفقات الباهظة التي تم صرفها عليها تبذيرًا للموارد وتفاقمًا للفوارق الاجتماعية في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الكثيرون.

أهتمام بالأزياء الفاخرة والمجوهرات

يظهر هذا الحدث اللافت بوضوح الاهتمام المتزايد بالأزياء الفاخرة والمجوهرات الفاخرة في مصر

وقال لمصمم الأزياء الشهير في صفحاته الرسمية أن تكلفة البدلة الرجالية تبلغ 20 مليون جنيه نظرًا لترصيعها بالألماس من إحدى الشركات الراقية. وأكد بوضوح أن البدلة غير متاحة للبيع.

أول بدلة رجالي مرصعة بالألماظ في مصر.. إسلام سعد يكشف التفاصيل: ثمنها 20  مليون جنيه وليست للبيع - YouTube

البدلة ام 20 مليون جنية

تعاكست التعليقات على مقطع الفيديو، الذي لاحظه الآلاف. فقد تنوعت الآراء حيث قال أحدهم: "من سيرته اللي يشتري البدلة دي هيتعب كل يوم في نقل الألماسات وكل ما يلامس حد يطلع اللمعان وكل غسيلة هيكون فيها مخاطر"، بينما قال آخر: "هذه هي الاختيارات التي تدمر الحياة حقًا"، وأبدى آخرون تمنياتهم للمصمم بالنجاح المستمر، في حين أشاد آخرون بالتصميم الجميل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found