حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:05 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حكاية تحويل فيلم جري الوحوش الي مسلسل تلفزيوني

لقطة من فيلم جري الوحوش
لقطة من فيلم جري الوحوش

بعد مرور 35 عامًا على عرض الفيلم المصري الشهير "جري الوحوش"، يعود هذا العمل إلى الشاشة مرة أخرى، ولكن هذه المرة كمسلسل درامي.

يتميز الفيلم الشهير بأداء نخبة من الفنانين البارزين مثل نور الشريف وحسين فهمي ومحمود عبدالعزيز وحسين الشربيني، وقد تمت كتابة قصة الفيلم وسيناريوه وحواره بواسطة الكاتب الراحل محمود أبوزيد، وتم إخراجه بواسطة علي عبدالخالق.

مسلسل تلفزيوني واتفاق علي الانتاج

كشف المنتج محروس المصري عن اتفاقه مع عائلة الكاتب الراحل محمود أبوزيد لتحويل قصة فيلم "جري الوحوش" إلى مسلسل تلفزيوني، ومن المقرر عرضه خلال موسم رمضان عام 2024.

وأعلن المصري في بيان أنه توصل إلى اتفاق مع الكاتب أحمد صبحي لكتابة سيناريو وحوار المسلسل، بينما سيقوم عبدالعزيز حشاد بإخراجه، خاصةً بعد تعاونهما في مسلسل "ليل.. أم البنات" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وفاة كاتب القصة وراء التأجيل

وكشف المصري أن فكرة تحويل الفيلم إلى مسلسل تلفزيوني تراوده منذ سنوات طويلة، ولكن وفاة الكاتب الراحل محمود أبوزيد في عام 2016 أعاقت تنفيذ المشروع، قبل أن يتم التوصل أخيرًا إلى اتفاق مع عائلة الكاتب الراحل.

اختيار ابطال المسلسل

لم يتم تحديد أبطال المسلسل حتى الآن من قبل شركة الإنتاج وصناع المسلسل، علمًا أن الفيلم الأصلي قدمه فنانون لا يوجد منهم الآن إلا الفنان حسين فهمي الذي لعب دورًا ر

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found