حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:38 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حكاية تقديم وجبات لحم حمير في فندق الفنانة اسعاد يونس

اسعاد يونس
اسعاد يونس

كشفت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس أنها ليست صاحبة الفندق الذي شهدت فيه مشاجرة بين النزلاء بسبب تقديم لحم الحمير. وناشدت الجميع توخي الحذر قبل نشر أي معلومة. ذلك جاء في تغريدة نشرتها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

أكدت أنها ليست لديها أي معلومات عن الواقعة وأنها لن تقاضي أحداً لا تعرفه. وشكرت الجميع على توخي الحقيقة قبل إطلاق الأخبار.

وكان قد تم الإعلان عن عودة الإعلامية والفنانة إسعاد يونس إلى صحتها وعودتها لاستئناف برنامجها الشهير "صاحبة السعادة" على قناة

"dmc". تعرضت إسعاد يونس لأزمة صحية في الفترة الأخيرة مما أدى إلى غيابها لفترة طويلة.

شاركت إسعاد يونس صورة لنفسها على حسابها في موقع Instagram وأعلنت عن عودتها قائلة: "أنا رجعت الحمد لله.. كانت محنة وربنا قدرني إني أعديها على خير.. شكرًا لسؤالكم ودعواتكم اللي ساعدتني وأسعدتني جدًا طول الفترة اللي فاتت".

تفاعل عدد كبير من الفنانين مع إسعاد يونس ورحبوا بعودتها بعد غيابها الطويل. ومن بين الفنانين الذين تفاعلوا معها: شيكو، كارمن سليمان، نادية الجندي، هند صبري، هند عبد الحليم، دارين حداد، عمر السعيد، أية سماحة وغيرهم.

ما حقيقة تقديم فندق تابع لإسعاد يونس لحم (حمير)؟

في نهاية ديسمبر الماضي، تعرضت إسعاد يونس لأزمة صحية حيث أجرت عملية جراحية لتغيير المفصل في الجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من سلم منزلها.

وفيما يتعلق بأعمال إسعاد يونس، شاركت في مسلسل "كامل العدد" خلال موسم دراما رمضان 2023. يشارك في البطولة إلى جانبها دينا الشربيني، شريف سلامة، جيهان الشماشرجي، ألفت إمام، بدرة، مصطفى درويش، وآخرين. المسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found