حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:59 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لطفي لبيب: انا بخير ولا صحة لما يقال علي مواقع التواصل

لطفي لبيب
لطفي لبيب

كشف الفنان القدير لطفي لبيب حقيقة حالته الصحية ونفى الشائعات التي انتشرت حوله في الأيام الماضية.

وقال لبيب في تصريحات صحفية، أن حالته الصحية جيدة جداً وهو بصحة وعافية. نفى أيضاً أن يكون قد تعرض لجلطة في المخ مؤخراً كما أشيع، موضحاً أن أي حادث صحي قد وقع له كان منذ فترة وتعافى تماماً منه دون أية مضاعفات.

لبيب يشكر محمد هنيدي

وأشار لطفي لبيب إلى أنه يشارك حالياً في فيلم "مرعي البريمو" وذلك بدور ضيف شرف، وقد تم ذلك بناءً على طلبه نظراً لحالته الصحية. وقد أعرب عن شكره للنجم محمد هنيدي لتفهمه وتقديم الدعم، مشيداً بإعادة إحياء أجواء الكواليس التي كان يتمنى أن يعود إليها.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب بعد ظهوره مرهقًا في رمضان الماضي

من جهة أخرى، ينتظر الجمهور عرض فيلم "مرعي البريمو" في دور السينما بتاريخ 2 أغسطس/آب المقبل. الفيلم من إخراج سعيد حامد وتأليف إيهاب بليبل، ويشارك في بطولته محمد هنيدي وغادة عادل وأحمد بدير ونانسي صلاح ومحمد محمود وعلاء مرسي ومصطفى أبو سريع وأحمد بدير، إلى جانب الفنان لطفي لبيب الذي يجسد دور جد محمد هنيدي في إطار كوميدي.

جلطة في المخ تركت اثر علي الجانب الأيسر

وفي مكالمة هاتفية مع احديى القنوات الفضائية قال الفنان القدير لطفي لبيب . أكد تعرض لجلطة في المخ أثرت على جانبه الأيسر بالكامل.

وفيما يتعلق بالأوضاع الاقتصادية في مصر، تمنى لطفي لبيب أن تتجاوز بلاده هذه الأزمة بخير، وأكد أنه يعاني من مشاكل صحية، وقال بأنه يتمنى الخير لمصر قائلاً: "أنا بخير.. وياما دقت على الراس طبول".

لم يعد مهتم بالتمثيل واتجة للكتابة

وعلى صعيد العودة للتمثيل، أفصح الفنان لطفي لبيب أنه لم يعد يهتم بالعودة للتمثيل بسبب حالته الصحية، وأشار إلى أنه اتجه للكتابة ولديه رصيد من الأعمال الكتابية منذ سنوات.

لطفي لبيب ينضم لمسلسل محمد هنيدي خناقه محمد هنيدي مع لطفي لبيب mp3

ومن جهة أخرى، وجه لطفي لبيب رسالة تهنئة إلى الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، معبراً عن تمنياته الطيبة للشعب المصري.

يُذكر أن آخر ظهور فني للطفي لبيب كان في رمضان الماضي، عام 2022، حيث شارك كضيف شرف في مسلسل "راجعين يا هوى". وفي الفترة الأخيرة، يركز لطفي لبيب على الكتابة بسبب تحسن حالته الصحية ولا يخطط للعودة للتمثيل في الوقت الحالي.

نبذة عن لطفي لبيب

لطفي لبيب هو فنان مصري قدير وممثل مشهور، وُلد في 20 يناير عام 1938 بمدينة دمياط في مصر. يُعتبر لطفي لبيب أحد أبرز نجوم الفن في الوطن العربي، وقد أثرى المشهد الفني بأدواره المتنوعة والمميزة في السينما والمسرح والتلفزيون.

بدأ لطفي لبيب مشواره الفني في أواخر الخمسينيات، وتألق في السبعينيات والثمانينيات بأدوار كوميدية ودرامية رائعة. اشتهر بقدرته على تقديم الشخصيات الكوميدية ببراعة، وتعتبر أدواره في الأعمال الكوميدية من أكثر ما جعله محبوباً ومشهوداً به في العالم العربي.

تميز لطفي لبيب بأسلوبه الفكاهي الفريد وحضوره المرح على الشاشة، وقد شارك في العديد من الأعمال الناجحة والمحبوبة لدى الجمهور، بين الأفلام والمسرحيات والمسلسلات التلفزيونية. من أبرز أعماله السينمائية مسرحية "حماتي ملاك"، وفيلم "أوشن 14" و"المتسول"، والمسلسل التلفزيوني "مسجون ولاول مرة".

لطفي لبيب يُعتبر رمزاً للفن الكوميدي المصري، ومسيرته الفنية قد تركت بصمة قوية في قلوب المشاهدين على مر السنين. حصل على العديد من الجوائز والتكريمات عرفاناً بتميزه الفني وإسهاماته في السينما المصرية.

مهما تكلمنا عن لطفي لبيب، فإنه يظل أحد الشخصيات الكوميدية العظيمة في تاريخ الفن العربي، ويستمر تأثيره وإبداعه في قلوب الناس.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found