حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:52 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة سيدة مصرية تحمل أمها خلال أداء مناسك العمرة

معتمرة تحمل امها
معتمرة تحمل امها

أنتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر يظهر سيدة وهي تحمل والدتها فوق كتفيها لأداء الصلاة في المسجد النبوي الشريف.

في الفيديو المتداول، الذي نال إعجاب الكثيرين على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب مظهر البر والاحترام الذي أظهرته الفتاة تجاه والدتها، يظهر لنا اللحظة التي حملت فيها السيدة والدتها المسنة فوق كتفيها وتوجهت نحو المسجد النبوي لأداء الصلاة.

بر الوالدين في أبهي صورة

تم نشر الفيديو عبر حساب يحمل اسم "تويتر المدينة" على منصة تويتر، وقد تفاعل المستخدمون بشكل كبير مع هذا المقطع، معبِّرين عن إعجابهم الشديد بعرض الفتاة لبر واحترام والدتها.

المشهد الذي تم تصويره يجسد بشكل رائع مفهوم رد الجميل والإكرام للوالدين، وهو مبني على قيم دينية وإنسانية. تُظهر هذه اللقطة الفريدة من نوعها الرابط القوي بين الأجيال وتذكيرنا بأهمية الاهتمام بكبار السن ومساعدتهم ودعمهم في كل تجربة تواجهها. يأتي هذا المشهد المؤثر في سياق التأكيد على قيمة البر والإكرام في الإسلام، وكذلك تنبيهاً لأهمية معاملة الوالدين بلطف وحسن تصرف.

ترسيخ للقيم الروحية والأخلاقية

هذا المشهد لا يجسد فقط الترابط الأسري القوي بل ويعكس أيضًا الترسيخ للقيم الروحية والأخلاقية التي يجب أن يتحلى بها الإنسان في حياته. تجدر الإشارة أن الحسنة تعود بالفائدة إلى من يمارسها، ولذلك يحث الإسلام على رعاية الوالدين وبذل الجهد لإسعادهما ومساعدتهما في كل وقت.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found