حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:53 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نهائى دورى الأندية الصغيرة والساحات الشعبية بالغربية

دورى شباب الغربية
دورى شباب الغربية

الشباب والرياضة بالغربية تواصل فعاليات التصفيات التمهيدية لدورى الأندية الصغيرة تحت شعار دوري الشوارع والأحياء والساحات الشعبية.

تنفذ الإدارة المركزية للتنمية الرياضية الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالغربية "الإدارة العامة للرياضة" دوري الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية النسخة التاسعة تحت شعار " دوري الشوارع والأحياء والساحات الشعبية .

واصلت مديرية الشباب والرياضة بالغربية (الإدارة العامة للرياضة) فعاليات التصفيات التمهيدية لدوري الأندية الصغيرة لمراكز الشباب في خماسي كرة القدم وتنس الطاولة، وذلك خلال الفترة من يونيو وحتى نوفمبر 2023، حيث تم تنفيذ

تنس طاولة بنين، مجموعة كفر الزيات.

وكما ذكر الدكتور محمد السباعي منسق الدوري أن الهدف من هذا الدوري هو توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وجعل ممارسة الرياضة هدفا لكل المواطنين، من خلال المشاركة المجتمعية التي تبنتها الوزارة وفقاً لاستراتيجيتها التي تساهم في بناء الانسان .

كما أن تنفيذ الدوري يرتكز على دمج المرحلة السنية من 2006 وحتى 2010، ويصل عدد الفرق في خماسي القدم 70 فريق أما تنس الطاولة فيتكون من 70 شاب و40 فتاة لممارسة الرياضة، وإبراز دور الدولة في رعاية جميع المراحل العمرية رياضيا، بالإضافة إلى محاربة أمراض العصر من خلال ممارسة الرياضة.

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وتوجيهات الأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، وإشراف الدكتور عبده ابوطالب وكيل مديرية الشباب والرياضة، ومتابعة الأستاذة شويكار الخطيب مدير الإدارة للرياضة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found